ماذا يستفيد التعاون السعودى من ضم الثنائى المصري؟.. 5 إجابات

الإثنين، 03 يوليو 2017 10:44 م
ماذا يستفيد التعاون السعودى من ضم الثنائى المصري؟.. 5 إجابات عصام الحضري مع محمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى التعاون السعودى تعاقده رسميا مع عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى ونادى وادى دجلة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بداية من الموسم المقبل.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى بات مصطفى فتحى، جناح نادى الزمالك قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص التعاون ومزاملة عصام الحضرى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادما من نادى الزمالك، مقابل مليون و400 ألف دولار مع إمكانية الشراء مقابل 3.6 مليون دولار.

 

التعاون سيحصد العديد من المكاسب جراء التعاقد مع الثنائى المصرى وهو ما سنستعرضه سويا خلال السطور القادمة.

 

أولى هذه المكاسب تتمثل أن مباريات نادى التعاون بمختلف المسابقات ستحظى بمتابعة واسعة بين الجماهير المصرية التى ستحرص على مشاهدة مباريات الفريق الملقب بـ"السكرى" لمتابعة الثنائى المصرى عصام الحضرى ومصطفى فتحي.

 

ثانى هذه المكاسب، سيحظى نادى التعاون بمؤازرة الجماهير المصرية التى ستمنى نفسها بمشاهدة الثنائى المصرى عصام الحضرى ومصطفى فتحى وهو يقود الفريق نحو اعتلاء منصات التتويج، مثلما فعل محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى مع الأهلى، ومحمود عبد المنعم "كهربا" مع اتحاد جدة فى السنوات الأخيرة.

 

وحصد محمد عبد الشافى 4 بطولات مع الأهلى هى الدورى السعودى وكأس ولى العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر، فيما توج "كهربا" ببطولة كأس ولى العهد مع إتحاد جدة.

 

ثالث هذه المكاسب هو أن الصفحات الرسمية التابعة لنادى التعاون بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى ستحظى بمتابعة هائلة من الجماهير المصرية، التى ستحرص على متابعة أخبار النادى أولاً بأول بشكل عام وعصام الحضرى ومصطفى فتحى بشكل خاص.

 

وينتظر أن تزداد أعداد المنضمين للصفحات الرسمية لنادى التعاون بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى بشكل كبير بعد ضم الثنائى المصرى، مثلما حدث عند انضمام اللاعب محمد صلاح لأندية بازل السويسرى وتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين وأخيرا ليفربول الإنجليزي.

 

رابع هذه المكاسب، أن نادى التعاون السعودى سيكون ضمن أندية المملكة التى تحظى بشعبية واسعة فى مصر على غرار الهلال والنصر والاهلى والاتحاد، وهو ما ظهر واضحا فى السنوات الأخيرة.

 

خامس المكاسب هو الارتقاء بمستوى وأداء الفريق والمنافسة على إنهاء الموسم المقبل فى المربع الذهبى، المؤهل لبطولة دورى أبطال أسيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة