أحمد حسن يهدد باللجوء للفيفا ضد الزمالك.. ويؤكد: هاخد فلوسى يعنى هاخدها

الأحد، 30 يوليو 2017 10:52 م
أحمد حسن يهدد باللجوء للفيفا ضد الزمالك.. ويؤكد: هاخد فلوسى يعنى هاخدها أحمد حسن
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم أحمد حسن، لاعب منتخب مصر والنادى الأهلي السابق، أنه تنازل عن أكثر من نصف مستحقاته المالية لنادى الزمالك، ولكن هناك تعنتا من إدارة النادى والمستشار مرتضى منصور فى دفع المبلغ المتبقى، وهو يقرب من 1.5 مليون جنيه، مهددا بالتصعيد للاتحاد الدولى، حال تراجع اتحاد الكرة عن قرار إيقاف القيد بالفريق الأبيض.

 

وقال عميد لاعبى العالم، خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، أنه قام بالتنازل عن مبلغ كبير من مستحقاته، وتخفيض أكثر من ضعف المبلغ، ولكن لم يتم منحه أى تعويض عن ذلك.

 

وهدد العميد بالتصعيد للاتحاد الدولى حال تراجع اتحاد الكرة عن قرار إيقاف القيد بالفريق الأبيض، وذلك لضمان الحصول على حقوقه، مضيفا: "هاخد فلوسى يعنى هاخدها باللوائح والقوانين، وقد ألجأ للاتحاد الدولى.. ومش مستعجل بس واخد الموضوع عناد".

 

ومن ناحية أخرى أثنى عميد لاعبى العالم على مدرب أندرلخت السابق فرانكى فيركواتيرين المرشح لتدريب فريق الزمالك، موضحًا أنه مدرب محترم وشخصيته قوية، وسبق وأن تدرب معه موسم ونصف الموسم.

 

وأوضح "حسن" أن مسئولى الزمالك، وأحمد مرتضى منصور، حرصوا على استطلاع رأيه، فى التفاوض مع المدرب لتدريب الفريق، ومنحهم تفاصيل كاملة عن مميزاته والصعوبات التى قد يواجهها الفريق معه.

 

وتابع: "شخصية قيادية وصاحب موقف وقرار ولديه مميزات كثيرة، ولكن فى النهاية قلت لأحمد لو جبت أكبر مدرب فى العالم لن ينجح مع الزمالك فى ظل التدخلات الحالية وعدم الاستقرار".

 

وأضاف أحمد حسن: "خلال لعبى بأندرلخت حدثت مشادات بينى وفرانكى، فقد حاول منعى من صيام رمضان، ولكنى صممت على موقفى، وقلت له الموضوع ده مفيهوش فصال".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة