اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 30 / 7 / 2017 فرانكى المرشح الأقرب لخلافة إيناسيو

الأحد، 30 يوليو 2017 09:42 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 30 / 7 / 2017 فرانكى المرشح الأقرب لخلافة إيناسيو البلجيكى فرانكى فيركواتيرين، مدرب منتخب بلجيكا السابق
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 30 / 7 / 2017 العديد من الأخبار المهمة ويأتى على رأسها تواجد البلجيكى فرانكى فيركواتيرين، مدرب منتخب بلجيكا السابق، فى القاهرة من أجل التفاوض حول تولى القيادة الفنية للزمالك، خلفاً للبرتغالى أوجستو إيناسيو.

مدرب منتخب بلجيكا السابق فى القاهرة للتفاوض على تدريب الزمالك

عقد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، المشرف العام على الكرة، جلسة مع البلجيكى فرانكى للتفاوض حول توليه قيادة الزمالك، بعد حضور المدرب إلى القاهرة خلال اليومين الماضيين، وشهدت الجلسات التى تمت بين الطرفين مناقشات حول كافة الأمور بعد عودة عضو مجلس الزمالك من اليونان.
فرانكى
فرانكى
 
رفض وكلاء أعمال البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، ظهوره فور فسخ عقده مع النادى الأبيض، بإحدى القنوات العربية مقابل 20 ألف دولار أى ما يقارب 360 ألف جنيه، حتى لا يدخل فى صدامات جديدة مع إدارة الزمالك بعد إنهاء الأمور بشكل ودى عقب فسخ تعاقده مع النادى مع حصوله على قيمة راتب شهر ونصف.
إيناسيو
 

أكد أحمد حسن، عميد لاعبى العالم ولاعب أندرلخت البلجيكى السابق، أنه تلقى اتصالا هاتفياً بالفعل من أحد مسئولى نادى الزمالك، الذى تحفظ على ذكر اسمه، للاستفسار عن البلجيكى فرانكى المرشح المحتمل لتولى قيادة الزمالك، بعد حضور المدرب إلى القاهرة للتفاوض حول قيادة الفريق الأبيض خلال اليومين الماضيين.

الزمالك يعلن الاقتراب من ضم لاعب الأهلى السابق

خاطبت إدارة نادى الزمالك نظيرتها بالمقاولون العرب، بشكل رسمى، لضم صانع ألعاب ذئاب الجبل محمد فاروق لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المنتظر أن تعقد جلسة مفاوضات اليوم لحسم انتقال اللاعب لصفوف نادى الزمالك ووضع الرتوش الأخيرة للصفقة، وفقاً لما نشره الموقع الرسمى للنادى الأبيض، حيث كان النادى قد خاطب من قبل نظيره ذئاب الجبل قبل أن يتم تجديد المفاوضات من أجل ضمه.

محمد فاروق

الزمالك يوافق على تفاصيل عمومية اللائحة.. و10 آلاف عضو لاستكمال النصاب

وافق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تفاصيل الجمعية العمومية الخاصة بعرض لائحة النظام الأساسي للنادي واللائحة الاسترشادية التي أعدتها اللجنة الأولمبية والمقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس المقبل.

وبالفعل حضرت اللجنة التى شكلتها الوزارة إلى مقر نادى الزمالك لتقوم بفحص أعداد الأعضاء ممن لهم حق التصويت ووصل عددهم لـ77 ألف عضو لذا تقرر أن يكون النصاب القانوني بحضور 10 آلاف عضو  ممن لهم حق حضور الاجتماع بعدما شهدت الفترة الماضية جدلاً حول العدد المقرر حضوره للجمعية العمومية، على أن  يبدأ التصويت مع بداية التسجيل من التاسعة صباحا إلى السابعة مساء.

مدرب منتخب بلجيكا يغادر القاهرة بعد جلسات التفاوض مع الزمالك

غادر البلجيكى فرانكى فيركواتيرين، مدرب منتخب بلجيكا السابق، المرشح المحتمل لتدريب نادى الزمالك، القاهرة، بعد انتهائه من التفاوض حول تولى القيادة الفنية للزمالك، خلفًا للبرتغالى أوجستو إيناسيو.

من المقرر أن يخطر نادى الزمالك، المدرب البلجيكى، خلال الساعات المقبلة، بالقرار النهائى بشأن إتمام التعاقد بين الطرفين من عدمه، خاصة بعد إشادة أحمد مرتضى بالسيرة الذاتية الخاصة به.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة