المدربون البرتغاليون وإدارة الزمالك.. أزمات ممتدة.. ونهايات غير سعيدة

الأحد، 30 يوليو 2017 10:15 ص
المدربون البرتغاليون وإدارة الزمالك.. أزمات ممتدة.. ونهايات غير سعيدة ايناسيو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن العلاقة بين الزمالك والمدربين البرتغاليين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق الأبيض على ما يرام في الآونة الأخيرة، بل اتخذت العلاقة بين الطرفين مؤشرا سيئًا من الخلافات والأزمات آخرها مع إيناسيو، الأمر الذى قد يدفع الإدارة البيضاء لاتخاذ قار باستبعاد المدرسة البرتغالية من ترشيحات المدير الفنى الجديد لأبناء ميت عقبة.

شهدت علاقة إدارة الزمالك مع المدربين البرتغاليين حلقات من الصراع بدءًا من البرتغالى فييرا مرورًا بكل من باتشيكو وفيريرا وصولاً إلى ايناسيو الذى رحل مؤخرًا عن إدارة الفريق الأبيض بعد خلافه مع الإدارة البيضاء.

فييرا:

وقعت خلافات بين إدارة الزمالك والبرتغالى جورفان فييرا بسبب عدم حصول المدرب البرتغالي على مستحقاته المالية بشكل منتظم، ويضطر خلالها المدرب لرفض الاستمرار والانتقال لخوض تجربة جديدة ، ومن بعدها نال هجومًا عنيفًا من رئيس الزمالك حتى بعد توليه القيادة الفنية لسموحة.

فييرا
فييرا

 

باتشيكو:

تولى البرتغالي جيامي باتشيكو القيادة الفنية للزمالك، ولم يستمر كثيرًا بعدما وصلت علاقته مع مسئولي الزمالك إلى طريق مسدود بسبب الهجوم الذى تعرض له من جانب رئيس الزمالك، ويهرب عن النادى لتولي القيادة الفنية للشباب السعودى.

باتشيكو
باتشيكو

 

فيريرا:

خلف البرتغالى جيسوالدو فيريرا مواطنه باتشيكو في قيادة الزمالك وقدم معه طفرة كبيرة وساهم معه في تحقيق لقب الدورى المصرى، قبل أن يهرب إلى السد القطرى بعد الهجوم الذى تعرض له من رئيس الزمالك في وسائل الإعلام.

فيريرا
فيريرا

 

غيناسيو:

لم يصمد البرتغالي ايناسيو أمام الانتقادات العنيفة التي تلقاها من رئيس الزمالك وهو ما دفعه لانتقاد الإدارة قبل مباراة العهد اللبانى خلال مؤتمر صحفى، وتتعقد الأمور بين الطرفين، وينتج عن أثرها إقالته من منصبه ومنحه الشرط الجزائى الخاص به.

ايناسيو
ايناسيو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة