محمد صبرى درويش يكتب: الاتحاد هو الحل أيها اليمنيون

الأحد، 30 يوليو 2017 10:00 ص
محمد صبرى درويش يكتب: الاتحاد هو الحل أيها اليمنيون ضربات التحالف العربى فى اليمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضربات التحالف العربى فى اليمن الشقيق يُحالفها الحظ الوفير فى اجتثاث الإرهاب الحوثى، وضربة تلو الأخرى ينجلى هذا الإرهاب ويندحر، والتحالف العربى يتحرك بحكمة كبيرة مُعتمداً على عامل الزمن الذى هو فى صالحه بكل المقاييس، وهذا التحرك الدقيق يحفظ أرواح أناس أبرياء كُثر من المدنيين اليمنيين .
حديثى هنا للشعب اليمنى والقيادة اليمنية بأن مزيداً من الاتحاد يُعجل بتحرير اليمن من هذه البراثن التى تنخر فى صلبه، فاليمن فى أمس الحاجة لإنهاء الحرب الدائرة الآن بعد القضاء على الإرهاب المُنغمس فى القُطر اليمنى. 
التعجيل بإنهاء الحرب يمر بمجتمع الاتحاد الذى يُسهل كثيراً فى إيقاف وقت هذه الحرب، فتحرك أكبر من قبل الشعب اليمنى والحكومة اليمنية مطلوب الآن ليبدأ هذا الشعب الصابر فى مرحلة البناء وإعادة الإعمار.
توقعى لليمن بأنه سينطلق بقوة عقب الاتحاد، وأعتقد أن دول مجلس التعاون الخليجى من الممكن أن تضمه إلى هذا المجلس الكبير، وسيرى اليمن التحسن الحقيقى فى ظروفه المعيشية، وستقوى بنيته التحتية، ولكن لن يتأتى هذا دون اتحاد قوى وثيق يجمع الآن الشعب اليمنى على كلمة واحدة قاضياً بعزيمته على الإرهاب.
اتحاد أكبر وبناء حقيقى ينتظر الشعب اليمنى ليبدأ فى الانطلاق نحو المستقبل المستقر الممتلئ بالعيش الكريم، دون فوضى وعدم استقرار.. الاتحاد اليمنى الداخلى الكبير مع قوات التحالف العربى يجعل وقت زوال الإرهاب الحوثى أقصر، ويُعزز فرص النهوض على كافة الأصعدة فالعالم يحترم الشعوب المتحدة ودول كثيرة تُرغم على تقديم الدعم نظراً لوجود رأى عام عالمى موحد حول تحرك هذا الشعب، فالاتحاد الاتحاد يا شعب اليمن والتشبث التشبث بالبناء والتعمير 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة