وكيل "تعليم مطروح" يستقبل ممثلى مبادرة "مصر الحياة والعمل 2020"

الأحد، 30 يوليو 2017 10:46 ص
وكيل "تعليم مطروح" يستقبل ممثلى مبادرة "مصر الحياة والعمل 2020" الدكتور سمير النيلى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمطروح
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور ياسر خلف، مدير تطوير الأعمال ببورد المملكة المتحدة Uk Training Board، الدكتور سمير النيلى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم الأحد بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لبحث سبل تفعيل مبادرة " مصر الحياة والعمل 2020 " لمعلمى المحافظة، بحضور عبد العظيم الشعراوى مدير العلاقات العامة ببورد المملكة المتحدة.

وأكد الدكتور ياسر خلف أن اللقاء أسفر عن نتائج مثمرة لخدمة المعلمين والعملية التعليمية، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق على عقد البرنامج " المعلم المحترف المعتمد " ضمن هذه المبادرة.

وأكد مدير تطوير الأعمال ببورد المملكة المتحدة، اهتمام البورد بالتعاون مع المؤسسات والجهات لتفعيل عملية التدريب الوطنى وبرامجه، لافتاً إلى أن تلك المبادرة تهدف إلى توفير فرص عمل كافية من ناحية العدد وملائمة من ناحية الكفاءة والجودة، للوصول إلى قيمة مضاعفة تحقق ميزة تنافسية للاقتصاد الوطنى.

من جانبه، وجه الدكتور سمير النيلى، الدعوة لمعلمى مصر والمعلمين المصيفين فى مطروح، بسرعة التسجيل فى البرنامج المقام فى 14 أغسطس المقبل، للإستفادة من تلك البرامج وتأهيل الباحثين عن فرص وظيفية أفضل.

وشدد " النيلى " على أن تلك المبادرة ستعمل على إثراء العملية التعليمية بالكوادر البشرية المتميزة، كما أنه سيكون لها دور فى تطوير العملية التعليمية بمحافظة مطروح بإعتبارها من المحافظات الحدودية التى تعانى من التهميش فى الناحية التدريبية، بالإضافة إلى مواكبة المعلم المصرى لنظائره فى الدول المتقدمة وتوفير فرص عمل عالمية له.

وأعرب عبدالعظيم الشعراوى، مدير العلاقات العامة ببورد المملكة المتحدة، عن ثقته فى نجاح مبادرة " مصر الحياة والعمل 2020" فى مطروح فى وجود قيادة حكيمة مثل الدكتور سمير النيلى، مشيراً إلى أنه معروف لدى المعلمين بجرأته فى اتخاذ القرار ودعمه الدائم للمعلمين والعملية التعليمية ككل، وكذلك كونه من رموز التعليم فى محافظة الإسكندرية وله تاريخ حافل بالإنجازات بتلك المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة