بالفيديو والصور.. "يلا نفرق لمتنا" أغنية من القلب تهزم كليبات النجوم.. دندنة شقيقين فى فرح أختهما تحصد 3 ملايين مشاهدة على مواقع التواصل.. محمد وأحمد: قررنا نعمل لـ"أميرة" مفاجأة تعبر عن فقداننا لوجودها

الإثنين، 31 يوليو 2017 07:31 م
بالفيديو والصور.. "يلا نفرق لمتنا" أغنية من القلب تهزم كليبات النجوم.. دندنة شقيقين فى فرح أختهما تحصد 3 ملايين مشاهدة على مواقع التواصل.. محمد وأحمد: قررنا نعمل لـ"أميرة" مفاجأة تعبر عن فقداننا لوجودها الاشقاء
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراها البعض محظوظة ومدللة، ولكن مهما فكرت فى وضعها وتخيلته لن يكون أبدًا كما تشعر هى به الأخت الوحيدة التى لم تحظ بشقيقة فتاة تشاركها فى الكثير من الأمور، وبالرغم من أن لكل فتاة صديقة مقربة، إلا أن شعور الأخت له مكانة خاصة.

 

احمد ومحمد أثناء رقصهم فى الاغنية
احمد ومحمد أثناء رقصهم فى الاغنية

"أميرة" هى بنت وحيدة لأخين أكبر منها سنا وبعد 25 عام هزار وخناق ومعايشة وشد وجذب بينهم ودلع، إلا إنها كانت تشعر فى الكثير من الأوقات بضرورة وجود "أخت" فى حياتها، خاصة فى أهم وقت فى حياتها لتجهيزات حفل زفافها، إلا أن "محمد وأحمد" شقيقيها قررا يفاجآنها فى الفرح بغناء أغنية من تأليفهما تعبر عن حبهما لها وفقدانهما حنانها ووجودها فى المنزل.

احمد مع اميرة وحسن وصديقتها
احمد مع اميرة وحسن وصديقتها

 

وبالفعل قام أشقاء أميرة بغناء أغنية "يلا نفرق لمتنا" والتى بها الكثير من الفرحة والدعابة من محمد وأحمد لأختهما في فرحها، حالة من البهجة والسرور انتابت جميع المدعوين عندما صعدوا إلى المسرح وبدأوا بالغناء على أنغام لحن أغنية "يلا نكمل لمتنا" لإعلان إحدى شركات المياه الغازية والتي غيروها بمساعدة صديقهم الملحن أحمد المليجى بتحويل كلمات الأغنية لكلمات جديدة مبهجة تعبر عن مدى فرحة الشقيقين وحبهم الشديد لأختهما الوحيدة أميرة.

اكتر من 3 مليون مشاهدة لفيديو الاغنية
اكتر من 3 مليون مشاهدة لفيديو الاغنية

 

ولم يتخيل الأشقاء وصول عدد مشاهدى الفيديو لأكثر من 3 ملايين مرة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" عقب نشر مصور حفل الزفاف لفيديو الأغنية خلال يومين فقط، بعد  يهجة ردود أفعال الرواد وتمنى آخرين بفرحة أشقائهم مثل محمد وأحمد لأميرة.

اميرة واخواتها محمد واحمد
اميرة واخواتها محمد واحمد

 

وتواصل "اليوم السابع" مع أحمد شقيق أميرة العروسة الأكبر ليحكى تفاصيل المفاجئة وسر أغنية "يلا نفرق لمتنا"، قائلا: "بابا توفى من 20 سنة وأنا ومحمد أخويا بالنسبة لماما وأميرة الأب والأخ وكل حاجة وبعد فرحتنا بتحديد معاد فرحها قررنا عملها مفاجأة مختلفة، وفعلا قبل الفرح بشهر واحنا بدأنا نجهز هدية جديدة ومختلفة.

اميرة وحسن
اميرة وحسن

 

وأضاف، " اخترنا أغنية "يلا نكمل لمتنا" وغيرناها بمساعدة صديقنا صديقهم الملحن أحمد المليجى بتحويل كلمات الأغنية لكلمات جديدة مبهجة تعبر عن فرحتنا بيها وهى لابسة الفستان الأبيض وعن إحساسها لما خلصنا الأغنية إنهارت فى بكائها من شدة فرحتها بالمفاجآة، إلا إنها إنزعجت من بعض التعليقات على الفيديو التى أتهمتنا بالغضب على وجهها إلا إنها كانت تبكى من فرحتها بالأغنية، فى نهاية الأغنية رقصت أميرة معايا انا ومحمد، وكان المدعوين فى سعادة غامرة".

اميرة وشقيقها احمد
اميرة وشقيقها احمد

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة