مرتضى منصور يرغب فى التعاقد مع قاهر الفراعنة.. والمقابل سبب التعثر

الإثنين، 31 يوليو 2017 09:00 ص
مرتضى منصور يرغب فى التعاقد مع قاهر الفراعنة.. والمقابل سبب التعثر هوجو بروس المدير الفنى لمنتخب الكاميرون
كتب – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال ملف المدرب الجديد للزمالك هو الأبرز داخل قلعة ميت عقبة فى الساعات الماضية بجانب صفقات الصيف، وواصل النادى الأبيض وضع معاييره للمفاضلة بين قائمة المدربين الموضوعة على مائدة مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.

تضمنت معايير مجلس الزمالك، أن يكون المدرب قد نجح فى حصد بطولات مع الفرق التى دربها قبل قدومه للأبيض بجانب امتلاك جهازه المعاون للخبرة حتى لا تتكرر واقعة الجهاز المعاون للبرتغالى إيناسيو الذى وصفهم رئيس النادى بأنهم مدرسون للألعاب وليسوا مدربين -على حد تعبيره-.

وجاء البلجيكى فرانكى المدير الفنى السابق لأندرلخت ومنتخب بلجيكا، على رأس الترشيحات بعد قدومه إلى القاهرة خلال اليومين الماضيين، وعقد جلسة مفاوضات معه من قبل أحمد مرتضى منصور عضو المجلس قبل أن يغادر القاهرة عائداً إلى بلجيكا.

فيما لا يزال البلجيكي هوجو بروس، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون الحالى والمتوج ببطولة أمم أفريقيا 2017 على حساب المنتخب الوطنى، ضمن المرشحين أيضًا لخلافة البرتغالى أجستو إيناسيو فى تدريب الفريق الأبيض، إلا أنه رفض تقليل متطلباته المالية التى وصلت لمليون ونصف مليون يورو بخلاف راتب معاونيه ما جعله يبتعد عن الصورة خاصة مع تمسك منتخب الكاميرون به رغم تكثيف المفاوضات معه فى الساعات الماضية.

وقدم أحمد مرتضى تقريرًا مطولاً لرئيس الزمالك بأسماء عدد المدربين الذى يتم التفاوض معهم حتى يختار المجلس الأفضل من بينهم ويرغب مرتضى منصور فى التعاقد مع بروس فى حالة التوصل لاتفاق حول المقابل المالى إلا إن الأمور ما زالت غير مستقرة فى هذا الشأن بالكامل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة