ميدو جابر يقترب من الاستمرار فى الأهلى رغم الاتفاق على إعارته للمقاصة

الإثنين، 31 يوليو 2017 10:25 م
ميدو جابر يقترب من الاستمرار فى الأهلى رغم الاتفاق على إعارته للمقاصة ميدو جابر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب ميدو جابر صانع ألعاب الأهلى من الاستمرار مع الفريق الأحمر فى الموسم المقبل، بعد رفض اللاعب الدخول فى صفقة شراء هشام محمد من مصر المقاصة.

حسام البدرى مُتمسك بميدو جابر 

وأعلن أكثر من مسئول داخل الأهلى والمقاصة أن ميدو جابر سينتقل برفقة الغانى جون أنطوى للفريق الفيومى فى صفقة شراء الأهلى لهشام محمد والتى كبدت الخزينة الحمراء أكثر من 6 ونصف مليون جنيه.

وعاد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى وأكد تمسكه بجميع اللاعبين المقيدين فى القائمة الأفريقية بمن فيهم ميدو جابر وهو الأمر الذى يدعمه رغبة اللاعب فى الاستمرار داخل القلعة الحمراء فى ظل رضاه عن المردود الذى قدمه حتى الأن ونجاحه فى حجز مكاناً له فى التشكيلة الأساسية فى معظم مباريات الفريق.

الأهلى يُخاطب المقاصة لإختيار بديل لميدو جابر

من جانبها خاطبت إدارة الأهلى  نظراءها فى المقاصة لاختيار لاعب آخر لاستعارته فى صفقة شراء هشام محمد، بجانب الغانى جون أنطوى، الذى وافق على تجديد إعارته للفريق الفيومى فى الموسم المقبل بعد رفض ميدو جابر للرحيل، واشترك مسئولو الأهلى أن يكون اللاعب الذى ستتم إعارته غير مُقيد فى القائمة الأفريقية، فى ظل حاجة الفريق لجميع اللاعبين قبل استئناف بطولة دورى أبطال أفريقيا، والذى يستهله الأهلى بمواجهة الترجى التونسى فى دور الثمانية.

سيناريو الشيخ يمنع الأهلى من التفريط فى ميدو جابر 

ويخشى مسئولو الأهلى من رحيل ميدو جابر ويتألق بشدة خارج النادى مثل ما حدث مع أحمد الشيخ لذى حصل على لقب هداف الدورى مع المقاصة بعد انتقاله اليه من صفوف الأهلى على سبيل الإعارة خاصة أن ميدو جابر كان أحد أهم لاعبى بطولة الدورى العام فى الموسم الماضى الأمر الذى جعله المطلوب الأول فى الأهلى والزمالك قبل أن يخطفه الأول فى النهاية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة