إصابة 15شخصا فى مشاجرة بسبب خلاف على أولوية المرور بشبرا الخيمة

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 04:47 م
إصابة 15شخصا فى مشاجرة بسبب خلاف على أولوية المرور بشبرا الخيمة مشاجرة - أرشيفية
القليوبية – حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث القليوبية، من السيطرة على مشاجرة وقعت بناحية بيجام بشبرا الخيمة دائرة قسم أول، أسفرت عن إصابة 15 شخصا، بسبب أولوية المرور فى الشارع، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ناصر العام، وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى اللواء أنور سعيد، مدير الأمن، إخطارا من العقيد محمد عبد الهادى، رئيس فرع البحث الجنائى يفيد بوقوع مشاجرة بناحية بيجام ووجود مصابين، وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "عبدالله م مسن 24 عامل، و6 أشخاص آخرين من عائلته وجميعهم مصابين، وطرف ثان "أيمن م م" سن 43 عامل، و8 أشخاص آخرين، وجميعهم مصابين برش الخرطوش والكدمات.
 
جاء ذلك بعد مشادة بين أحد أفراد الطرف الأول وأحد أفراد الطرف الثانى، بسبب أولوية المرور تطورت لمشاجرة قام على إثرها كل طرف بالاستعانه بباقى الطرفين، وتعدوا كل طرف على الأخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، وقيام أحد أفراد الطرف الأول بإطلاق عدة أعيرة نارية من سلاح نارى مضبوط حوزته محدثاً إصابة الطرف الثانى. 
 
تم السيطرة على الأطراف المتشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بالتعدى بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات، وتم تعيين الخدمات الأمنيه اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة