بالصور.. جون تيرى ينضم إلى قائمة نجوم الصفقات غير المتوقعة فى الملاعب.. قائد تشيلسى ينضم إلى أستون فيلا فى "شامبيون شيب".. جيرارد يفاجئ الجميع بالرحيل إلى جالاكسى.. وأسطورة أرسنال يرتدى قميص وستهام

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 08:12 م
بالصور.. جون تيرى ينضم إلى قائمة نجوم الصفقات غير المتوقعة فى الملاعب.. قائد تشيلسى ينضم إلى أستون فيلا فى "شامبيون شيب".. جيرارد يفاجئ الجميع بالرحيل إلى جالاكسى.. وأسطورة أرسنال يرتدى قميص وستهام نجوم الدوري الإنجليزي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم المدافع الإنجليزى المخضرم جون تيرى، قائد تشيلسى السابق، إلى قائمة النجوم الذين ارتدوا قمصان أندية غريبة غير مألوفة على الإطلاق، بعدما تعاقد مع فريق أستون فيلا المنافس فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "شامبيون شيب"، لمدة موسم واحد.

ويأتى انضمام تيرى إلى صفوف أستون فيلا، كخطوة مفاجأة وغير متوقعة للغاية خاصة من جانب جماهير تشيلسى الإنجليزى، بعدما قضى 22 عامًا مع البلوز خاض خلالها 713 مباراة فى جميع البطولات.

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، تقريرًا عن أبرز الصفقات الغير متوقعة والتى آثارت ردود أفعال قوية فى ملاعب كرة القدم بانتقال العديد من النجوم إلى بعض الأندية غير المألوفة، نستعرضها فى التقرير التالى

 

فرديناند يرتدى قميص كوينز بارك

ريو فيردناند
ريو فيردناند

من الصور التى لا تبدو مألوفة لكثير من عشاق كرة القدم ونادى مانشستر يونايتد على وجه التحديد، مشاهدة المدافع الإنجليزى ريو فيرديناند، يرتدى قميص نادى آخر بعد نهاية مشواره مع الشياطين الحمر.

وانتقل فرديناند فى صفقة غريبة للغاية إلى صفوف نادى كوينز بارك رينجرز لمدة موسم واحد فى عام 2014، بعدما قضى 12 عامًا بقميص مانشستر يونايتد خاض خلاله 455 مباراة فى جميع البطولات، قبل أن يعلن اعتزله نهائيًا بعدها بعد رحيله بعدة أيام عن النادى.

 

جيرارد ينضم إلى جالاكسى

جيرارد
جيرارد

أنهى ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول الإنجليزى، مسيرته مع الريدز التى استمرت 17 عامًا مع الفريق الأول فى عام 2015، وكانت المفاجأة رحيله لخوض تجربة جديدة اعتبرها البعض غريبة بكل المقاييس.

انضم جيرارد إلى صفوف نادى لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى حتى رحل عنه العام الماضى، ليتم تعيينه مطلع العام الجارى مدربا لفريق الشباب فى ليفربول.

 

إيان رايت ينضم إلى وستهام

إيان رايت
إيان رايت

أن يرتدى المهاجم الإنجليزى إيان رايت، أسطورة أرسنال، قميص فريق وستهام يونايتد، يعتبر غريبًا بما فيه الكفاية، خاصة بعد المسيرة الحافلة التى قضاها بقميص الجانرز على مدار 7 أعوام.

 

فابريجاس ينضم إلى تشيلسى

فابريجاس
فابريجاس

انضم لاعب الوسط الإسبانى سيسك فابريجاس، إلى صفوف تشيلسى الإنجليزى، فى صفقة غير متوقعة على الإطلاق عام 2014، قادمًا من برشلونة.

وكانت رؤية فابريجاس يرتدى اللون الأزرق غريبًا للغاية وتسبب فى ضجة كبيرة خاصة من جانب مشجعى نادى أرسنال الذى ارتدى قميصه على مدار 8 سنوات خلال الفترة بين عامى 2003 و2011.

 

فان بيرسى يرحل إلى مانشستر يونايتد

فان بيرسي
فان بيرسي

تفاجأت جماهير نادى أرسنال الإنجليزى، بانضمام المهاجم الهولندى روبن فان بيرسى، لاعب فنربخشة التركى الحالى، إلى مانشستر يونايتد بعد مسيرة رائعة مع الجانرز بين عامى 2004 و2012.

وعلى الرغم من ارتداء فان بيرسى للون الأحمر مع مانشستر يونايتد وهو نفس لون قميص أرسنال، إلا أن رؤيته بقميص الشياطين الحمر من الصور الغريبة لبعض الجماهير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة