جوارديولا يكشف خطته لوضع مانشستر سيتى بين العمالقة

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 06:34 م
جوارديولا يكشف خطته لوضع مانشستر سيتى بين العمالقة جوارديولا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه وضع خطة لرفع مستوى السيتيزنز، ووضعهم فى مستوى المنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن بيب جوارديولا أكد أنه يستعد للموسم المُقبل بكل قوته ويرغب فى تحقيق إنجازات مثل تلك التى حققها فى برشلونة وبايرن ميونخ.

قال المدرب الإسبانى أن مانشستر سيتى، سيحتاج إلى عمل شاق لفترة قد تصل إلى 10 سنوات ليصل إلى مستوى برشلونة.

وتابع بيب جوارديولا فى تصريحات صحفية أدلى بها لصحيفة "أس" الإسبانية: "آمل أن يكون هناك الكثير من المرح في الموسم المقبل، مثل الذى كان فى موسمى الأول لأنني استمتعت به".

وأضاف مدرب مانشستر سيتى: "هناك أشخاص يقولون إنه لم يسر على ما يرام، ولكن هذا هو الاستثناء مما فعلته حتى الآن، إننى حققت 6 بطولات فى سبع سنوات من التدريب".

وتابع جوارديولا: "مانشستر سيتى هو فريق عظيم، ولكن الوصول إلى مستوى برشلونة، ريال مدريد، بايرن ميونخ، يوفنتوس، أنه أمر معقد للغاية، ويحتاج إلى وقت، عقد من الزمان".

وأضاف المدرب الإسبانى: "إننا نحاول إجراء التغييرات الضرورية لتعزيز الفريق، كان واحدًا من أقدم الفرق، وهو الفريق الذي حقق العديد من النجاحات ولكنه قد كبر السن".

وقال جوارديولا: "لقد جدد شبابنا مع جابرييل جيسوس، إلكاي جوندوجان وليروي ساني، فكرت كثيرا ما كان سيحدث لو كان لدينا فنسنت كومباني، جابرييل جيسوس وجوندوجان طوال العام بعدما تغيبوا فترات طويلة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة