محمد صلاح يتصدر 7 لاعبين اتفتحتلهم طاقة القدر بعد الرحيل من تشيلسى

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 04:00 ص
محمد صلاح يتصدر 7 لاعبين اتفتحتلهم طاقة القدر بعد الرحيل من تشيلسى صلاح
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقل محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى روما الإيطالى السابق لصفوف ليفربول الإنجليزى، فى صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، بعد صراع كبير من كبار أندية أوروبا للتعاقد معه، بالرغم من رحيله من صفوف تشيلسى بناء على رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب البلوز السابق ومانشستر يونايتد الحالى، قبل ثلاثة أعوام.

ولم يكن محمد صلاح النجم الأوحد الذى تصارعت لضمه أندية أوروبا، بعد الرحيل عن صفوف تشيلسى، ولكنه تصدر 7 لاعبين اتفتحتلهم طاقة القدر، ولمع نجمهم بعد ترك "البلوز".

صلاح بقميص تشيلسى
صلاح بقميص تشيلسى

 

انتقل البلجيكي كيفن دى بروين من جينك لتشيلسى عام 2012، وتم بيعه إلى فولفسبورغ في بداية عام 2014، بعد خلاف مع البرتغالى جوزيه مورينيو، لينتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 18 شهرا، ويتحول إلى واحد من أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين في صفوف مانشستر سيتي.

دي بروين
دي بروين

 

تشابهت صفقة بيع البلجيكى روميلو لوكاكو من تشيلسى لإيفرتون فى عام 2014، مقابل 10 ملايين جنيه استرلينى، مع صفقة الفرنسى بول بوجبا التى عقدتها إدارة مانشستر يونايتد مع يوفنتوس الإيطالى فى عام 2012، حيث تحاول إدارة البلوز استعادة المهاجم البلجيكى بمبلغ يتخطى الـ 80 مليون جنيه استرلينى، بعد أن استعاد مانشستر يونايتد لاعب وسطه الفرنسى مقابل 89 مليون استرلينى.

لوكاكو
لوكاكو

 

تم طرد دانيال ستوريدج من تشيلسى بعد تعرضه لإصابة طويلة فى عام 2013، ليتألق بصفوف ليفربول ويسجل 60 هدفا فى 119 مباراة بصفوف البلوز.

ستوريدج
ستوريدج

 

أعلن تشيلسى بيع نيمانا ماتيتش لبنفيكا البرتغالى فى عام 2011 بعد 3 مباريات فقط لعبها للبلوز عقب انضمامه لصفوفهم فى 2009 كجزء من صفقة البرازيلى ديفيد لويز، ولكن بعد ثلاث سنوات فقط استعاده البلوز بمبلغ قدره 21 مليون جنيه.

ماتيتش
ماتيتش

 

كان من المتوقع أن يكون خوان كوادرادو نجما كبيرا في تشيلسي، لكنه لم يحصل على فرصة ارتداء قميص البلوز وتم شحنه إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة بعد 6 أشهر من انضمامه، ثم انتقل بشكل رسمى، وتتصارع كبار أندية أوروبا حاليا للتعاقد معه.

  كو

كوادرادو
                         

استعاد تشيلسى المدافع البرازيلى ديفيد لويز بمبلغ قدره 50 مليون جنيه استرلينى، خلال الصيف الماضى، بعد أن تم بيعه لباريس سان جيرمان فى 2014.

ديفيد لويز
ديفيد لويز








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة