أخبار الأهلى يوم الأربعاء 5/7/2017.. الأحمر يتلقى عرضا لمواجهة أتليتكو مدريد وديا

الأربعاء، 05 يوليو 2017 09:08 م
أخبار الأهلى يوم الأربعاء 5/7/2017.. الأحمر يتلقى عرضا لمواجهة أتليتكو مدريد وديا فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي يوم الأربعاء 2017/7/5 العديد من الأخبار المهمة التى كان أبرزها وصول عرضا رسميا من احدي شركات التسويق لتنظيم مباراة ودية بين الفريق الأحمر ونظيره اتليتكو مدريد يوم 30 ديسمبر القادم بالإمارات.

الأهلى يتلقى عرضًا رسميا لمواجهة أتلتيكو مدريد 30 ديسمبر

 

تلقى النادي الأهلي عرضا رسميا من إحدى شركات التسويق الرياضية الكبرى على مستوى العالم لخوض مباراة ودية أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وعرضت الشركة على النادي الأهلي إقامة المباراة يوم 30 ديسمبر المقبل على استاد مدينة زايد الرياضية بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقام المباراة الودية تحت رعاية مجلس أبو ظبي الوطني.

 

الاهلي
الاهلي

سموحة يطلب 10 ملايين جنيه لبيع "محارب" للأهلى

 

يحسم النادي الأهلي صفقة إسلام مٌحارب لاعب فريق سموحة عقب مباراة القطن الكاميروني المقرر لها يوم السبت القادم في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات الإفريقى.

وقال مصدر مطلع  بالأهلي، إن النادي الأحمر اتفق مع مُحارب على العودة لصفوفه بداية الموسم القادم،لكن تم تأجيل الأمر لحين الانتهاء من مباراة القطن الكاميرونى..موضحا أن  فرج عامر رئيس النادي السكندري أبدي مرونة في عودة اللاعب للأهلي لكنه اشترط الحصول علي 10 ملايين جنيه للتفريط فيه.

 

اسلام محارب
اسلام محارب

الأهلي يختار صالح جمعة لاعب الشهر

 

اختارت الصفحة الرسمية للنادى الأهلي، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صالح جمعة نجم وسط الفريق لاعب الشهر بالقلعة الحمراء.

وقدّم صالح جمعة مستوى متميزاً للغاية مع الفريق فى الفترة الأخيرة، وكان واحدا من العناصر المؤثرة، كما أحرز هدف التعادل لفريقه أمس أمام المصرى البورسعيدى فى الدقائق الأخيرة من المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الـ33 بالدورى.

صالح جمعة
صالح جمعة

 

رسمياً.. النصر السعودى يطلب شراء على معلول من الأهلي

 

تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً من نادى النصر السعودى لضم على معلول، ظهير أيسر الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل البيع النهائى.

ويرغب النادى السعودى المُلقب بـ"العالمى، فى ضم على معلول لينضم بذلك لعرض آخر من نادى جانجون الفرنسى الذى أبدى هو الآخر رغبته فى ضم ظهير أيسر الأهلي، فيما انسحب الترجى التونسى من الصفقة، لأن اللاعب يشارك مع الأهلي فى النسخة الحالية من بطولة أفريقيا، وبالتالى لن يُشارك مع الترجى حال انضمامه له.

 

علي-معلول
علي معلول

رئيس الأهلي يستفسر عن "خناقة" البدرى وغالى ومحاولات لإنهاء الأزمة

 

جرى محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، اتصالاً هاتفياً بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للاستفسار عن الأزمة التى وقعت بين حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، وحسام غالى، قائد الفريق، وتم على إثرها تغريم اللاعب مبلغا قد يصل لـ100 ألف جنيه.

وكان غالي قد اعترض على تغييره فى مباراة المصرى أمس، الثلاثاء، فى الجولة الـ33 وقبل الأخيرة لبطولة الدورى، والتى انتهت بالتعادل بهدف لمثله، واحتد اللاعب مع المدير الفنى فى الكلام قبل أن يُعلن سيد عبد الحفيظ تغريم قائد الأهلي مالياً.

 

 

محمود طاهر
محمود طاهر

الأهلى يشترط اعتذار غالى للاكتفاء بالعقوبة المالية فى أزمة البدرى

 

اشترط مسئولو الأهلى اعتذار حسام غالى لاعب الفريق الأول للاكتفاء بالعقوبة المالية في أزمته مع حسام البدري التي نشبت بين شوطى مواجهة المصري البورسعيدي التي اقيمت امس الثلاثاء بعد اعتراض غالي على تغييره.

ويدرس الجهاز الفني بالتنسيق مع مجلس الادارة استبعاد غالي من مواجهة القطن الكاميروني وعدم تفعيل عقد تجديده في الموسم الجديد ، إلا ان الإدارة الحمراء قررت الاكتفاء بالعقوبة المالية حال اعتذار غالي.

 

حسام غالى
حسام غالى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة