حسام غالى ينضم لـ "طابور الغاضبين" من البدرى فى الأهلى

الأربعاء، 05 يوليو 2017 09:23 م
حسام غالى ينضم لـ "طابور الغاضبين" من البدرى فى الأهلى البدرى ومتعب وغالى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء اعتراض حسام غالى قائد الأهلى على استبداله خلال مباراة المصري التى انتهت بالتعادل الإيجابى لكل فريق ليجعل مدير الكرة سيد عبد الحفيظ يغرمه مالياً بـ 100 ألف جنيه، الأمر الذى يؤكد أن الكابيتانو انضم لقائمة الغاضبين من حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر.وشارك غالي مع الأهلي هذا الموسم في 29 مباراة سجل فيها هدفا وصنع هدفين.

فرغم تتويج الأهلى بطلا للدورى قبل نهاية الموسم بأربعة جولات إلا أن البدرى يملك طابوراً من الغاضبين والرافضين لسياسته داخل الفريق الاحمر نرصدهم فى السطور التالية ..

1_ عماد متعب

مهاجم الأهلى وقناصه الخطير يتبع سياسة الصمت رغم أنه غاضب لأقصى درجة ويرفض سياسة البدرى فى التعامل معه ويعتبرها إهانة لتاريخه لاسيما بعد استبعاده الدائم من المباريات وعدم منحه الفرصة الكافية مثل زملائه فى خط الهجوم .

2_ حسين السيد

مارسيلو يكن مشاعر غاضبة من البدرى لاسيما بعد أن اختفى اللاعب فى ظروف غامضة ولم يظهر فى المباريات بقرار من المدير الفنى بعدما كان يشارك بصفة أساسية .

3_ عمرو جمال

رغم أن الغزال يشارك مع الأهلى إلا أن اللاعب لايزال غاضباً من طريقة مشاركاته لاسيما أنه يريد الحصول على الفرصة بشكل كامل بالظهور أساسياً عدة مباريات متتالية حتى يستعيد مستواه الفنى ويعود لهز الشباك الأمر الذى دفعه للغضب من سياسة البدرى بمنحه بعض المباريات مما يكون سبباً للإنقلاب الجماهيرى عليه .

4_عمرو بركات

ولا يجد عمرو بركات لاعب الأهلى تفسيراً لرؤية البدرى فى التعامل معه وعدم منحه الفرصة للظهور فى المباريات للتعبير عن نفسه منذ إنضمامه للفريق لذا بات يضيق ذرعاً من تصرفات مدربه .

5_ رامى ربيعة

 في المقابل يرى رامى ربيعة مدافع الأهلى أن البدري مسئول بنسبة كبيرة عن تراجع مستواه، بسبب عدم مساعدته له في العودة من جديد، وعدم الدفع به في المباريات الرسمية، واختيار محمد نجيب أو حجازى العائد مؤخرا من الإصابة للتواجد في التشكيل على حسابه.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة