ريال مدريد يعلن تعاقده مع ثيو هيرنانديز لمدة 6 سنوات

الأربعاء، 05 يوليو 2017 05:22 م
ريال مدريد يعلن تعاقده مع ثيو هيرنانديز لمدة 6 سنوات ثيو هيرنانديز
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال مدريد الإسبانى، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع الظهير الأيسر الفرنسى ثيو هيرنانديز لمدة 6 سنوات قادماً من فريق أتليتكو مدريد، لتدعيم الملكى استعدادا للموسم  الجديد.وقدرت وسائل الإعلام الإسبانية الصفقة بانها تمت مقابل 30 مليون يورو.

وحسب الموقع الرسمى لريال مدريد، فإن هيرنانديز صاحب الـ20 عاماً سيتم تقديمه فى مؤتمر صحفى يوم الاثنين المقبل فى ملعب سانتياجو برنابيو بعد أن يجتاز الكشف الطبى المقرر إجراؤه فى نفس اليوم، ثم سيخطو هيرنانديز أولى خطواته على أرضية ملعب البرنابيو بقميص الملكى ثم يذهب إلى المقر الصحفى ليجيب عن أسئلة الإعلام.

وبدأ هيرنانديز رحلته ضمن صفوف فرق الناشئين لأتليتكو مدريد، ثم فريق الشباب ثم الفريق الثانى للأتليتى قبل أن يتم قيده فى الفريق الأول للروخي بلانكوس فى 2016 وإعارته إلى ديبورتيفو ألافيس الموسم الماضى ليلفت النظر إلى قدراته وسرعته الشديدة التى يتميز بها لذا اختارته إدارة الميرنجي ليكون خليفة البرازيلى مارسيلو.

يذكر أن خطوة التعاقد مع ثيو هيرنانديز جاءت فور إعلان إعارة فابيو كوينتراو ظهير أيسر الفريق إلى سبورتنج لشبونة موسم كامل تمهيداً لرحيله عن الفريق بعدما فشل فى استعادة مستواه فى الموسم الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة