أتلتيكو مدريد يضُم كوستا خلال ساعات رغم عقوبة الحرمان من التعاقدات

الخميس، 06 يوليو 2017 02:12 م
أتلتيكو مدريد يضُم كوستا خلال ساعات رغم عقوبة الحرمان من التعاقدات دييجو كوستا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتقل دييجو كوستا، مهاجم تشيلسى بطل الدورى الإنجليزى الممتاز، إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسبانى، خلال الساعات المقبلة، بالرغم من العقوبات التى أصدرتها إدارة الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" ضد الفريق المدريدى، والتى تمنع مشاركته فى سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب مخالفات بشأن التعاقد مع لاعبين ناشئين.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن وكالة الأنباء الاسبانية نقلت عن مصادر فى إسبانيا أن دييجو كوستا سينتقل إلى أتلتيكو مدريد فى الساعات القليلة المقبلة، فى صفقة تبلغ قيمتها 40 مليون جنيه إسترلينى، بالرغم من عقوبات الفيفا.

وكان مهاجم تشيلسي المثير للجدل قد أبدى رغبته فى العودة إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد للتدريب تحت قيادة الأرجنتينى دييجو سيميونى، وهو مدرب يحترمه بشدة، بعدما أعلن أنطونيو كونتى، مدرب تشيلسى، رغبته فى رحيل اللاعب نهاية الموسم الجارى.

ووفقا للتقارير، سيتم الإعلان عن صفقة انتقال المهاجم الإسبانى البالغ من العمر 28 عاماً إلى أتلتيكو مدريد اليوم، الخميس، فى صفقة تبلغ قيمتها 40 مليون جنيه إسترلينى، ولكنه سيبقى بعيدًا عن المشاركة حتى يناير المُقبل، وقد يتم إعارته لمدة 6 أشهر، حتى تنتهى عقوبة الاتحاد ويُسمح له باللعب فى يناير المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة