تهمة تفويت المباريات والسخرية من تقنية حكم الفيديو تخطف الأنظار فى جولة الدورى الأخيرة.. أفراح فى الداخلية وأحزان بين ممثلى الجنوب بعد الهبوط للمظاليم.. والمقاصة ينهى معركته مع الزمالك ويحكم قبضته على "الوصيف"

الخميس، 06 يوليو 2017 05:30 م
تهمة تفويت المباريات والسخرية من تقنية حكم الفيديو تخطف الأنظار فى جولة الدورى الأخيرة.. أفراح فى الداخلية وأحزان بين ممثلى الجنوب بعد الهبوط للمظاليم.. والمقاصة ينهى معركته مع الزمالك ويحكم قبضته على "الوصيف" حكم الفيديو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظيت مباريات افتتاح الجولة الختامية من عمر مسابقة الدورى العام بالعديد من المظاهر والمشاهد المؤسفة والمؤلمة والسعيدة فى نفس الوقت، حيث جاءت المنافسات سعيدة على الداخلية الذى حقق فوزه على طنطا بهدف نظيف وضمن بقاءه في الدورى الممتاز، فيما جاءت حزينة على ثنائى الجنوب أسوان والنصر للتعدين والذين تأكد هبوطهما بعد وصول الداخلية للنقطة 31 ، لأن فوز الداخلية قتل آمال ثنائى الجنوب في البقاء بالممتاز بعدما توقف رصيد أسوان عند 29 نقطة، ونفس الوضع بالنسبة للنصر للتعدين لو حقق الفوز على سموحة بالجولة الختامية.

 

تهمة التفويت

طالت تهمة التفويت مسئولى طنطا بعد خسارتهم من الداخلية بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الشرطة بالعباسية، ونال أبناء السيد البدوى سخط أبناء الجنوب الذين يرون أن ممثل الغربية لم يقدم المردود المنتظر منه ولم يلعب الـ"fair play" وهو ما تسبب في فوز الداخلية بدون معاناة، وبخس الفرق الأخرى حقهم في المنافسة الشريفة على البقاء بالدورى الممتاز، لاسيما بعدما ضمن فريق طنطا البقاء بدورى الأضواء والشهرة في الموسم القادم.

طنطا
طنطا

 

التهكم على التقنية الجديدة

ترتب على تطبيق لجنة الحكام لتقنية حكم الفيديو فى الجولة الأخيرة من عمر الدورى حالة من السخرية بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تواضع الأجهزة والشاشات المستخدمة لتطبيق الحالات المثيرة للجدل في مباريات الدورى الختامية، حيث تهكمت الجماهير لمصرية على مستوى الشاشات التي تم الاستعانة بها باعتبار أنها لا ترتقى لحجم الصيحة و التطور التكنولوجى في الأجهزة والالكترونيات والطفرة التى وصلت إليها التقنية العالية في الالكترونيات، لاسيما بعدما استعانت لجنة الحكام بشاشات قديمة ولا تتعدى حجمها الـ14 بوصة.

حكم الفيديو
حكم الفيديو

 

الأحزان

ممثلا أسوان عبرا عن بالغ حزنهما بسبب توديع مسابقة الدورى العام والهبوط إلى دورى المظاليم ، لاسيما أنهم تكبدوا كثيرا وتحملوا مشقة السفر من أجل اللعب ومصاريف باهظة الثمن من أجل السفر بالطيران لخوض المباريات، حيث كلفت رحلة الطيران الواحدة النادى مبلغ 400 ألف جنيه، وهو ما يفوق إمكانيات ممثل الجنوب، كما اشتكى محمد عبد الله نائب رئيس أسوان من الظلم الذى تعرض له فريقه، معتبرا أن الموسم الحالى غير عادل، مشيرا إلى أن إدارة ناديه تفكر في إلغاء النشاط بعد الإخفاق فى البقاء وسط الكبار.

اسوان
اسوان

 

المقاصة الوصيف

نجح المقاصة فى إحكام قبضته على المركز الثاني وحل فى وصافة الدورى بعد فوزه على الشرقية الذى تأكد هبوطه من الجولة الـ33 للدورى، ووصل الفريق الفيومى للنقطة 74 بفارق 11 نقطة بينه وبين الزمالك صاحب المركز الثالث ليفض النزاع على الوصافة، علما بان الأبيض يتبقى له مباراتان بالدورى أمام الاتحاد السكندرى والأهلى، بخلاف عدم حسم الغموض حول مصير مباراة الزمالك والمقاصة.

المقاصة
المقاصة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة