رئيس أسوان: الزمالك اشترى سيسيه بختم بـ7 جنيه من العتبة و15مليون جنيه سعره

الخميس، 06 يوليو 2017 03:08 م
رئيس أسوان: الزمالك اشترى سيسيه بختم بـ7 جنيه من العتبة و15مليون جنيه سعره حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور حسن عبد القادر، رئيس نادى أسوان، إن الإيفوارى رزاق سيسيه ملك للنادى الأسوانى بشكل دائم وعقد مستمر حتى عام 2021، ولا صحة نهائياً لانتقال اللاعب لصفوف نادى الزمالك، كما أعلن مسئولو الأخير.

وأضاف عبد القادر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أسوان لم يتعامل مع نادٍ يدعى إف سى مونا الإيفوارى" فى صفقة سيسيه، كما ردد بعض وكلاء اللاعبين، مشدداً على أن نادى الزمالك تعرض لعملية نصب واضحة من السماسرة الذين اختاروا اسما عشوائيا لأحد الأندية وقاموا بإحضار ختم خاص له بـ7 جنيهات من العتبة لإنهاء الصفقة مع النادى الأبيض، وإيهامه بوجود شرط جزائى فى عقده مع النادى الإيفوارى بقيمة 100 ألف دولار، على حد تعبيره.

وأوضح عبد القادر، أن سيسيه انضم لنادى أسوان بعدما قام أحد رجال الأعمال فى أسوان بشرائه مقابل 100 ألف دولار من إحدى أكاديميات كرة القدم فى كوت ديفوار، وأهداه للنادى الصعيدى دون مقابل على سبيل الإعارة، ثم تحول الإهداء لبيع نهائى، ليتم قيده فى صفوف نادى أسوان باتحاد الكرة بشكل رسمى حتى عام 2021، ويمكن للجميع التأكد من ذلك عبر سجلات الجبلاية.

وأشار رئيس نادى أسوان إلى أن فريقه هبط رسمياً لدور القسم الثانى، وبقاء سيسيه ضمن صفوفه سيصبح صعباً للغاية، لذا تم عرضه للبيع نظير 15 مليون جنيه لأى نادٍ يرغب فى شرائه، مشيرا إلى إمكانية إعارته لنادى الفيصلى السعودى، بعدما وصلته معلومات أن الأخير اتفق مع الزمالك على ضمه ليحل نادى أسوان محل القلعة البيضاء فى الصفقة.

وأكد حسن عبد القادر أن أزمة سيسيه لم تتوقف عند نادى الزمالك فقط، حيث قام بالتوقيع لناديى الأهلى وإنبى، لكن مسئولى الأخير رفضوا الإعلان عن توقيعه لعدم الدخول فى أزمات، مشيراً إلى تلقيه اتصالاً من مرتضى منصور، رئيس الزمالك، للاستفسار عن مصير سيسيه، وقال له بالحرف الواحد "هو اللاعب ده معاكوا" ليرد عليه، "أيوه معانا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة