من الاستوديوهات إلى بلاتوهات الدراما نجوم التوك شو يتألقون.. خالد صلاح يظهر بنفس برنامجه فى"بعد البداية".. عمرو أديب حاور محمود عبد العزيز بـ"باب الخلق".. معتز الدمرادش يستضيف حزلقوم.. وريهام سعيد بـ"ابن حلال"

الخميس، 06 يوليو 2017 10:00 م
من الاستوديوهات إلى بلاتوهات الدراما نجوم التوك شو يتألقون.. خالد صلاح يظهر بنفس برنامجه فى"بعد البداية".. عمرو أديب حاور محمود عبد العزيز بـ"باب الخلق".. معتز الدمرادش يستضيف حزلقوم.. وريهام سعيد بـ"ابن حلال" من الاستوديوهات إلى بلاتوهات الدراما نجوم التوك شو يتألقون
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من بلاتوه البرامج إلى بلاتوه الدراما تختلف المقاييس والمعايير، وتتغير مقاييس النجومية وحسابات الشهرة، ولكن تظل الأبواب مفتوحة دائما، وتتبدل الأدوار فيصبح الفنان مرة مقدم برنامج، وفى مرة أخرى يلعب الإعلامى والمذيع دورًا فى عمل فنى، يلتزم من خلالها بقواعد السيناريو والحوار وينفذ ما يمليه المخرج، وعلى مدار السنوات الماضية شاهدنا العديد من التجارب التى ظهر فيها نجوم الـ"توك شو" فى أعمال درامية فى مرات بشخصياتهم الحقيقية وفى مرات أخرى كممثلين.

 

"

خالد صلاح" بنفس شخصيته فى بعد البداية

ظهر الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، فى أولى حلقات مسلسل "بعد البداية"، بنفس شخصيته كإعلامى خلال تقديم برنامجه الشهير"آخر النهار"، ولكن هذه المرة فى سياق درامى وهو يستضيف الصحفى "عمر نصر"، الذى لعب دور البطولة فى المسلسل، وكان يقوم بشخصيته الفنان طارق لطفى، كما شارك فى مسلسل طاقة نور.

 

الإعلامى خالد صلاح
 
خالد صلاح فى مسلسل طاقة نور

 

 

عمرو أديب يتألق في باب الخلق

قدم الإعلامى عمرو أديب أحد المشاهد مع النجم الراحل محمود عبد العزيز، بمسلسل باب الخلق، وتمكن هذا المشهد الذى قال البعض أنه يمس الواقع المصرى، إضافة لظهوره فى فيلم "ليلة البيبى دول"، بشخصيته الحقيقية أيضا، وفى نهاية المشهد الخاص به كان يرجو المشاهد بأن يبقى معه، لمشاهدة الفيلم صاحب أكبر ميزانية فى تاريخ السينما المصرية بـ40 مليون جنيه فى ذلك الوقت.

عمرو أديب بفليم ليلة البيبى دول
عمرو أديب بفليم ليلة البيبى دول

 

محمود سعد من الآخر إلى أمير البحار

وظهر الإعلامى محمود سعد، فى بداية حياته الإعلامية كممثل فى فيلم الآخر، وظهر أيضا بشخصيته الحقيقية كإعلامى فى فيلم أمير البحار، وقام باستضافة لطفى لبيب، ومتحدثًا للفنان محمد هنيدى المخطوف من قبل قراصنة على متن المركب التى يمتلكها، وطلب من الفنان محمد هنيدى التحدث مع القراصنة لكى يتفاوض معهم بعد خطفهم المركب المصرى.

 

محمود سعد بفيلم أمير البحار
محمود سعد بفيلم أمير البحار

 

تامر أمين رامى الاعتصامى

وانضم الإعلامى تامر أمين مقدم البرنامج المصرى الشهير «البيت بيتك» إلى فريق عمل فيلم "رامى الاعتصامى" وهى التجربة الأولى له كممثل بعدما ظهر فى عدة أعمال سينمائية فى مقتطفات له أثناء تقديم البرنامج.

 

معتز الدمرداش وحزلقوم

وحل الإعلامى معتز الدمرداش ضيفًا فى الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوى 4، حيث ظهر بشخصيته الحقيقة لإجراء حوار مع "حزلقوم" حول رحلة كفاحه، روى خلالها الأخير للدمرداش أحداث رحلة الصعود كما أطلق عليها، كما ظهر الدمرداش مع أحمد مكى بفيلم "سينما على بابا"، بشخصيته الحقيقية أيضا.

معتز الدمرداش مع حزلقوم

معتز الدمرداش مع حزلقوم
 

"ريهام سعيد" الأكثر ظهورًا فى الأعمال الفنية

واقتحمت الإعلامية "ريهام سعيد" عالم التمثيل ولكن بأدوار بعيدة عن الإعلام، وظهرت كممثلة تلعب أدوارًا درامية كاملة وأعمال بطولة في بعض الأعمال، ولكنها أعلنت اعتزال التمثيل، على الرغم من نجاح آخر أعمالها الفنية وهو مسلسل "ابن حلال"، وبررت ذلك بقولها: "قررت أن يكون المسلسل ده مسك الختام، وإن الأحسن اتفرغ لصبايا الخير وممثلش تانى، لأنى مش عايزة حاجة تاخدنى من وقت الخير".

ريهام سعيد ومشهد من مسلسل أبن حلال
ريهام سعيد ومشهد من مسلسل ابن حلال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة