"البحوث الإسلامية" يشيد بقوة ردع القوات المسلحة والشرطة فى دحر الإرهاب

الجمعة، 07 يوليو 2017 09:43 م
"البحوث الإسلامية" يشيد بقوة ردع القوات المسلحة والشرطة فى دحر الإرهاب محيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد مجمع البحوث الإسلامية، بالبطولات التى حققتها القوات المسلحة اليوم من خلال ضرباتها القوية أثناء المواجهة مع الجماعات التكفيرية والتنظيمات الإرهابية في سيناء وسحقها لأكثر من 40 تكفيرى وتدمير 6 عربات تابعة لهم.
 
وأضاف المجمع فى بيان له اليوم، أن قواتنا المسلحة الباسلة برجالها الأبطال وبما حققته اليوم من نجاحات تضاف لسلسلة نجاحاتها وبطولاتها المستمرة فى التصدى للجماعات الإرهابية، تؤكد على قوة وسرعة الردع  فى مواجهة الإرهاب المدعوم بأموال قذرة للتنظيمات الإرهابية والدول الراعية للإرهاب.
 
وأشار المجمع، إلى أن هذه البطولات والتضحيات لقواتنا المسلحة تؤكد على أهمية الدعم القوي والمستمر للقيادة ولجيشنا العظيم ولقوات الشرطة في معركتنا ضد الإرهاب، وتشعرنا بحجم التحديات التي يواجهها الوطن، وتدعونا إلى مزيد من الصمود والإصرار على دحر الإرهاب، كما تدعونا إلى اليقظة المستمرة ضد مخططات هذه الجماعات التكفيرية.
 
ووجه المجمع تحية تقدير وإعزاز لقواتنا المسلحة ولشهدائنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم لتحيا مصر عزيزة أبية، كما يتقدم المجمع بخالص العزاء لأهالى الشهداء، داعيا المولى عز وجل بالشفاء العاجل للمصابين.
 
كما أدانت نقابة الأشراف الهجوم الإرهابى على حجز أمنى بجنوب مدينة رفح وأسفر عن شهداء ومصابين من أبطال القوات المسلحة بعربات مفخخة. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة