باسم مرسى يعود لقيادة هجوم الزمالك أمام أهلى طرابلس

الجمعة، 07 يوليو 2017 03:23 م
باسم مرسى يعود لقيادة هجوم الزمالك أمام أهلى طرابلس باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، على عودة باسم مرسى مهاجم الفريق، للتشكيل الأساسى أمام أهلى طرابلس الليبى، فى المباراة المقرر لها بعد غد الأحد، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

 

باسم مرسى بديل أمام الاتحاد السكندرى

كان باسم مرسى قد شارك كبديل فى مواجهة الاتحاد السكندرى، التى أقيمت أمس الخميس، وسجل الهدف الثانى للزمالك من ركلة جزاء، لتنتهى المباراة بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، فى إطار الجولة الـ33 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

باسم مرسى
باسم مرسى

 

باسم مرسى يؤكد أهمية الفوز على الاتحاد

وأعرب باسم مرسى، مهاجم الزمالك عن استيائه الشديد من الهجوم الذى تعرض له الفريق عقب الخسارة من كابس يونايتد بنتيجة 3/1 فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، مؤكداً أن الأبيض مازال لديه فرصة الصعود إلى دور الـ 8 فى حالة الفوز على أهلى طرابلس الليبيى.

 

بينما قال باسم مرسى إن مباراة أهلى طربلس فى غاية الأهمية، وفى حالة الفوز سيخرس الجميع ولن ينتقد أى أحد الفريق واللاعبين مرة أخرى، وسيتحول النقد إلى اشادة فوراً.

 

أضاف باسم مرسى قائلا: "يا ريت الناس تهدى شوية على الزمالك، وعليا شخصياً، لانى اتعرض لنقد غير طبيعى، وحصلت على أجازة لمدة 3 ايام، اتهمت بأننى تركت المعسكر بسبب وجود حسام باولو، وهذا لم يحدث، وتربطنى علاقة طيبة بباولو وجميع اللاعبين".

 

وتابع باسم مرسى حديثه، مؤكداً أن الزمالك يضم أفضل اللاعبين فى مصر وقادرون على تحقيق الفوز على أهلى طرابلس الليبى، وحصد بطاقة التأهل لدور الـ 8 بدورى الأبطال، مطالباً من الجماهير مساندة فريقها وعدم هدمه.

 

باسم مرسى يخطب ود كوبر

وعن المنتخب الوطنى، قال باسم مرسى: "أنا تحت أمر المنتخب فى أى وقت، وياريت الناس تبطل تهاجم هيكتور كوبر المدير الفنى، وتسانده من أجل مصلحة منتخب مصر ويحرص باسم مرسي خلال الفترة الأخيرة على التأكيد إنه لا توجد أزمة بينه وبين جهاز المنتخب وإنه يحترم رؤية المدرب الأرجنتينى مؤكداً على دعمه لزملائه سواء عاد إلى المنتخب أو ظل بعيداً عن الحسابات الفنية للجهاز الفنى للفراعنة وكان أفراد جهاز الفراعنة قد أكدوا أن باسم مرسى بات قريبا من العودة بشرط ظهوره بمستوى متميز مع فريقه.

 

باسم مرسى يحتفل بهدف الزمالك الثانى
باسم مرسى يحتفل بهدف الزمالك الثانى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة