اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 8/7/2017 الاحمر يعبر القطن ويصعد لدور الثمانية بدورى الابطال

السبت، 08 يوليو 2017 11:29 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 8/7/2017 الاحمر يعبر القطن ويصعد لدور الثمانية بدورى الابطال فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم السبت العديد من الأخبار المهمة والتى كان أبرزها فوز الفريق الأحمر على القطن الكاميرونى ببطولة دورى أبطال افريقيا وعبوره لدور الثمانية.

9 آلاف جنيه لكل لاعب بالأهلي قبل مواجهة القطن.. اعرف التفاصيل

 

صرف لاعبو النادى الاهلي حوافز الفوز بمباريات دورى المجموعات التى خاضها المارد الأحمر، حتى الآن، بدورى أبطال أفريقيا وبلغت خمس مباريات.

حرصت إدارة الأهلى على صرف حوافز الفوز والتعادل خارج الأرض خلال مشوار دورى المجموعات، وحصل كل لاعب على ما يقرب من 9 آلاف جنيه قبل لقاء الليلة، الذى يحتاج فيه الأهلي للفوز من أجل التأهل لدور الثمانية بالبطولة.

ظروف عائلية تمنع حمودى من مران مستبعدى الأهلي أمام القطن

 

غاب أحمد حمودى، صانع ألعاب الأهلي، عن تدريبات اللاعبين المستبعدين من مباراة القطن الكاميرونى لظروف عائلية، حيث اضطر للسفر إلى الإسكندرية لزيارة أسرته.

غالي يؤازر الأهلي أمام القطن من المدرجات رغم أزمة البدرى

 

حضر حسام غالى قائد فريق الأهلى مباراة فريقه أمام القطن الكاميرونى بمدرجات برج العرب لمؤزرة زملائه بالفريق فى هذا اللقاء المهم.

كان حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، استبعد حسام غالي من لقاء القطن الليلة، على خلفية الأزمة التى وقعت بينهما فى مباراة المصرى الثلاثاء الماضى بالدورى، وتم تغريم اللاعب مالياً لرفضه الاستبدال فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل بهدف لمثله.

شارات سوداء للاعبى الأهلي أمام القطن حداداً على شهداء رفح

 

وافق الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على الطلب الذى تقدم به النادى الاهلى بارتداء لاعبى الفريق شارات سوداء فى مباراة القطن الكاميرونى التى اقيمت الليلة حداداً على شهداء الوطن الذين اغتالهم يد الإرهاب فى رفح أمس، الجمعة.

وكان الأهلي قد تقدم بطلب إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم من أجل الوقوف دقيقة حدادًا، قبل مباراة القطن الكاميرونى، المقرر لها التاسعة مساء اليوم، السبت، باستاد برج العرب، فى ختام دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا حدادًا على أرواح ضحايا حادث رفح الإرهابى الغشيم الذى راح ضحيته 26 شهيدًا ومصابـًا من القوات المسلحة.

الأهلي يُسقط القطن بثلاثية ويصعد لدور الثمانية بدوري الأبطال

 

صعد فريق الأهلي لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز 3/1 على القطن الكاميروني خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد برج العرب بحضور ما يقرب من 20 ألف مُشجع في الجولة السادسة والأخيرة بدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سجل ثلاثية الأهلي، عمرو جمال "هدفين" وعبد الله السعيد "هدف" فيما سجل هدف القطن جوزيف، وبذلك يصعد الأهلي لدور الثمانية بصحبة الوداد المغربي الذى فاز على زاناكو في الجولة ذاتها.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة