القوات العراقية تسيطر على الساحل الأيمن من الموصل بالكامل ومقتل 37 من داعش

السبت، 08 يوليو 2017 11:47 ص
القوات العراقية تسيطر على الساحل الأيمن من الموصل بالكامل ومقتل 37 من داعش الجيش العراقى ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مركز العمليات المشتركة العراقية العميد يحيى رسول اليوم السبت، أن القطعات الأمنية سيطرت على المدينة القديمة فى الجانب الأيمن لمدينة الموصل بالكامل.

وقال قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله فى بيان نقلته وكالة الانباء العراقية/واع) أن قوات الشرطة الاتحادية حررت باب الطوب بالكامل وسوق الصاغة وشارع النجفى وبذلك تكون قد اكملت المهام المناطة بها فى المدينة القديمة والساحل الايمن من الموصل.

وكان قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد جودت، قد أعلن أمس . الجمعة- أن قوات الشرطة الاتحادية قد أنجزت مهامها فى المدينة القديمة بالموصل.. وأكد أن القوات تواصل ملاحقتها لفلول داعش فى شارع النجيفى.

وفى تطور آخر أعلنت خلية الإعلام الحربى اليوم مقتل 35 عنصرا بداعش والقبض على 6 آخرين حاولوا التسلل إلى أيسر الموصل من الجانب الأيمن .

وقالت الخلية فى بيان لها إن قطعات عمليات نينوى قتلت ٣٥ عنصرا بداعش وألقت القبض على ٦ آخرين حاولوا التسلل من الساحل الأيمن إلى الساحل الأيسربعد هروبهم أمام تقدم القطعات فى معارك مدينة الموصل .

ومن ناحية أخرى أفاد مصدر محلى فى محافظة نينوى اليوم أن 12 من مسلحى "داعش" بينهم مسئول ديوان تلعفر قتلوا فى ضربات جوية داخل القضاء غرب الموصل.

ونقلت الوكالة عن المصدر أن ثلاث ضربات جوية استهدفت بشكل متعاقب رتلا لقيادى بارز عربى الجنسية فى اطراف تلعفر مما اسفر عن مقتل 12 مسلحا بينهم مسئول ديوان القضاء".

وأضاف المصدر أن المراكز الصحية التابعة لداعش فى تلعفر مستنفرة منذ امس بسبب الاصابات الكثيرة فى صفوف التنظيم نتيجة الضربات التى كانت دقيقة للغاية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة