رئيس التعاون السعودى: التعاقد مع الحضرى ومصطفى فتحى تم بموافقة المدرب

السبت، 08 يوليو 2017 12:28 م
رئيس التعاون السعودى: التعاقد مع الحضرى ومصطفى فتحى تم بموافقة المدرب عصام الحضرى ومحمد القاسم رئيس التعاون ومصطفى فتحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد القاسم، رئيس نادى التعاون السعودى، أن التعاقد مع الثنائى المصرى عصام الحضرى ومصطفى فتحى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تم بموافقة البرتغالى جوميز المدير الفنى للفريق.

وقال محمد القاسم، فى تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، "جميع التعاقدات الأخيرة من العناصر الأجنبية جاءت وفق حاجة الفريق، والرؤية الفنية للمدرب البرتغالى جوميز".

وأضاف القاسم، "المدير الفنى لنادى التعاون كان على تواصل دائم مع الإدارة، وكان يطلع على كل صغيرة وكبيرة بشأن تعاقدات الأجانب قبل حضوره إلى السعودية".

واصل رئيس التعاون تصريحاته قائلاً، "أتمنى التوفيق للرباعى الأجنبى فى تحقيق طموحات إدارة وجماهير التعاون فى الموسم المقبل، وترجمة الجهود المبذولة من قبل إدارة النادى على المستطيل الأخضر بتحقيق الانتصارات".

وتعاقد التعاون مع الثنائى المصرى عصام الحضرى ومصطفى فتحى، والمهاجم السيراليونى الحاج كمارا، والمهاجم البوروندى سيدرك أميسي.

ويفتتح فريق التعاون مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى فى العاشر من أغسطس القادم بمواجهة الفتح خارج ملعبه فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة، قبل أن يستضيف الهلال "حامل اللقب" يوم 15 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثانية، وذلك فى الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة