"مستقبل وطن" يواصل جولاته.. وأشرف رشاد يترأس وفدا يزور الإسكندرية غدًا

السبت، 08 يوليو 2017 02:50 م
"مستقبل وطن" يواصل جولاته.. وأشرف رشاد يترأس وفدا يزور الإسكندرية غدًا المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ حزب مستقبل وطن، غدًا الأحد، جولة جديدة لزيارة عدد من المحافظات المختلفة، وذلك فى إطار التواصل الذى اعتاد عليه الحزب برئاسة النائب المهندس أشرف رشاد مع كل الأمانات فى مختلف المدن بالجمهورية، ويرافقه فيها عدد من النواب والقيادات التنظيمية وأعضاء الأمانة المركزية.

 

ويتوجه وفد حزب مستقبل وطن،غدًا الأحد، لزيارة محافظة الإسكندرية ويتقدم الوفد أشرف رشاد، رئيس الحزب ومعه عدد من القيادات التنظيمية، وذلك للتواصل مع أعضاء الحزب والمواطنين بكل المحافظات على أن يجرى رئيس الحزب حوارا مفتوحًا مع كل الأعضاء بالمحافظة، بشأن كل الملفات سواء ما يخص الحزب أو ملفات على الساحة السياسية ويجيب على تساؤلاتهم واستفساراتهم.

 

وقال المهندس أشرف رشاد، لــ"اليوم السابع"، إن الفترة المقبلة ستشهد زيارات لكل المحافظات المختلفة وعقد لقاءات مع الأعضاء بها من أجل التواصل معهم ومعرفة مشكلاتهم والرد على استفساراتهم وأسئلتهم.

 

وأضاف رشاد، أنه من المنتظر أن يرافقه عدد من المتخصصين والخبراء فى كل المجالات حتى يتم فتح نقاش موسع فى كل القضايا والملفات المختلفة فى إطار التواصل المستمر الذى يجريه الحزب مع قواعده فى المحافظات المختلفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة