وائل جمعة: "أي ناشئ أهلاوي أفضل من أجاي.. والجمهور ممكن يقتله في الملعب"

السبت، 08 يوليو 2017 10:19 م
وائل جمعة: "أي ناشئ أهلاوي أفضل من أجاي.. والجمهور ممكن يقتله في الملعب" وائل جمعه
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم وائل جمعة مدافع الأهلي والمنتخب الأول السابق المستوى الذى ظهر به النيجيري جونيور أجاي مهاجم الأهلي، موضحًا أن هذا اللاعب أقل بكثير من مستوى الأهلي لأن إمكانياته محدودة للغاية.

وهاجم جمعة المستوى الذى ظهر به أجاي خلال الشوط الأول من مباراة القطن الكاميروني المقامة بينهما حاليًا باستاد برج العرب في الجولة الأخيرة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والذى انتهى بتقدم الأحمر بهدفين لهدف بعد أداء مستوى من بطل مصر الذى يحتاج للفوز بأي نتيجة من أجل التأهل لدور الثمانية بالبطولة.

وقال وائل جمعة خلال تحليل المباراة عبر إحدى الفضائيات إن مستوى أجاى متواضع للغاية ولا يستحق اللعب لفريق كبير كالأهلى، مُتابعاً: "متعب أفضل بكثير من أجاي وكذلك وليد سليمان بل أن أي ناشئ من الأهلي قد يكون له دور مع الاهلي أكثر من جونيور أجاي.

وواصل مدافع الأهلي والمنتخب الأسبق هجومه على اللاعب النيجيري، قائلاً: لو أهدر أجاي فرصة خطرة كتلك التى أهدرها في الشوط الأول من لقاء القطن في مباراة مهمة أمام الترجي التونسي مثلاً في الأدوار النهائية للبطولة..ممكن الجمهور ينزل يقتله في الملعبّ

وأكد وائل جمعة أن حسام البدري هو المسئول عن مشاركة أجاي مع الأهلي لكن هذا اللاعب لا يستحق التواجد في الأهلي فمن الأفضل منح الفرصة للاعبين أخرين بالفريق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة