7 تحديات تنتظر مدرب الزمالك الجديد.. التتويج بالبطولة "اليتيمة".. لم شمل النجوم.. مصالحة الجماهير الثائرة لضمان مساندتها للأبيض.. التكيف مع الإدارة.. الاستعداد للموسم الجديد.. التفاهم مع الجهاز المعاون

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 05:12 م
7 تحديات تنتظر مدرب الزمالك الجديد.. التتويج بالبطولة "اليتيمة".. لم شمل النجوم.. مصالحة الجماهير الثائرة لضمان مساندتها للأبيض.. التكيف مع الإدارة.. الاستعداد للموسم الجديد.. التفاهم مع الجهاز المعاون فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحديات عديدة تنتظر المدرب المزمع التعاقد معه لقيادة فريق الزمالك بعد إقالة البرتغالى إيناسيو من منصبه إثر وداع الفريق الأبيض للبطولة العربية وتعيين طارق يحيى مديرًا فنيًا مؤقتًا للقلعة البيضاء ، ونرصد هذه التحديات فى السطور التالية:

1_ الفوز بكأس مصر

لن تقبل جماهير الزمالك من المدرب الجديد سوى الفوز بالبطولة اليتيمة المتبقية للفريق الأبيض هذا الموسم بعد خسارة الدورى والخروج الأفريقى والعربى، لاسيما أنها البطولة التى يحمل لقبها الفارس الأبيض فى الأعوام الأربعة الماضية ولن يتنازل الزملكاوية عن حصدها.

2_ لم شمل النجوم

مهمة كبيرة تقع على عاتق المدرب المنتظر للزمالك وتتمثل فى قدرته على إعادة لم شمل الفريق الأبيض الذى شهد تفككًا كبيرًا فى الآونة الأخيرة وإيجاد لغة تفاهم بين نجومه ومجلس إدارته بما يضمن عودة الاستقرار لجنبات النادى الأبيض.

3_مصالحة الجماهير

مهمة ثقيلة ستكون فى أولويات مدرب الزمالك الجديد ألا وهى مصالحة الجماهير الثائرة على حال فريقها ومحاولة إعادة بناء جسور الثقة بينها وبين أبناء ميت عقبة لضمان مساندتهم فى الفترة المقبلة.

4_الراتب

مشكلة كبرى تواجه فريق الزمالك دائمًا ألا وهى الحجز على أرصدة النادى وعدم قدرته على تسديد راتب مدربه الأجنبى بالدولار ما يفرض عليه التعامل بالجنيه المصرى وهى طريقة لا يقبل بها الكثير من الخواجات.

5_التكيف مع مجلس الإدارة

تبقى هى النقطة الأهم وهى كيفية إيجاد لغة تفاهم مع مجلس الزمالك بقيادة مرتضى منصور منعًا لنشوب الخلافات والأزمات التى ضربت الفريق فى عهد إيناسيو لينتهى الأمر بالإقالة.

6_الاستعداد للموسم الجديد

سيكون على رأس التحديات المنتظرة لمدرب الزمالك هى كيفية الاستعداد للموسم الجديد وصنع خلطة سحرية بين الصفقات الجديدة والعناصر الموجودة فى الفريق من الموسم الماضى بما يضمن إعادة هيكلة فريق الكرة وتكون فريق بإمكانه جلب البطولات لخزائن ميت عقبة.

7_ التفاهم مع الجهاز المعاون

حتمًا لابد أن يجد المدرب القادم لغة تفاهم مع جهازه المعاون لضمان فرض الاستقرار على جنبات فريق الكرة ومساعدته لتحقيق الانتصارات والبطولات الغائبة عن ميت عقبة هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة