أخبار برشلونة اليوم تكشف إقناع ليفربول لبيع كوتينيو بـ100 مليون يورو

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 06:29 م
أخبار برشلونة اليوم تكشف إقناع ليفربول لبيع كوتينيو بـ100 مليون يورو كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن أن نادى ليفربول حددّ سعر بيع لاعب وسطه البرازيلى كوتينيو المهتم نادى برشلونة الإسبانى بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يأمل فى حسم صفقة كوتينيو مقابل 100 مليون يورو

وفقًا للصحيفة الكتالونية فإن ليفربول يطلب 120 مليون يورو من برشلونة للاستغناء عن كوتينيو، ولكن البارسا واثق من قدرته على إقناع الفريق الإنجليزى بتخفيض سعر الصفقة إلى 100 مليون يورو.

كوتينيو المهتم بضمه فريق برشلونة
كوتينيو المهتم بضمه فريق برشلونة مع سواريز

 

من جانبه، يتمسك الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول ببقاء كوتينيو فى صفوف الريدز ولكن اللاعب يرغب فى الرحيل إلى البارسا الذى سبق وتقدم بعرض لضم كوتينيو مقابل 70 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو متغيرات ولكنه قوبل بالرفض من إدارة الريدز.

 

ويضع برشلونة خيارات أخرى من أجل إتمام صفقة التعاقد مع كوتينيو من خلال إقحام أحد الثنائى أردا توران أو دينيس سواريز فى صفقة التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلى، بالرغم أن توران لا يرغب فى الانتقال للدوري الإنجليزي والابتعاد عن ملعب "كامب نو".

أتلتيكو مدريد يطلب 200 مليون يورو لبيع جريزمان إلى برشلونة

فى سياق أخر، يتمسك نادى أتلتيكو مدريد الأسبانى بالحصول على 200 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل أنطوان جريزمان مهاجم الروخى بلانكوس إلى صفوف برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن إدارة أتلتيكو مدريد تطالب مسئولى البارسا بدفع 200 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد جريزمان مع الفريق المدريدى من أجل السماح له بالانتقال إلى ملعب "كامب نو" فى الموسم الجديد.

جرزيمان هدف برشلونة لتعويض رحيل نيمار
جرزيمان هدف برشلونة لتعويض رحيل نيمار

 

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن مسئولى الروخى بلانكوس لن يقبلوا بأقل من 200 مليون يورو للموافقة على رحيل جريزمان بسبب عدم القدرة على التعاقد مع بديل مناسب بنفس المواصفات الهجومية فى ظل القرار الصادر من "الفيفا" تجاه النادى بعدم إبرام صفقات حتى يناير المقبل.

 

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة تعلم مدى صعوبة إتمام صفقة جريزمان وارتدائه قميص البلوجرانا لكنهم على ثقة كبيرة فى إنهائها خاصة أنهم يرون المهاجم الفرنسى البديل المناسب للبرازيلى نيمار دا سيلفا المتوقع رحيله عن البارسا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة