بالصور.. 5 نجوم تخطوا "كابوس" الموسم الأول بنجاح نحو التألق

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 02:00 ص
بالصور.. 5 نجوم تخطوا "كابوس" الموسم الأول بنجاح نحو التألق نجوم تخطوا "كابوس" الموسم الأول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت مسيرة العديد من نجوم كرة القدم، من البطء والمستوى غير المتوقع فى المواسم الأولى مع الأندية الكبرى فى أوروبا، إلى التألق وتقديم أداء رائع جعلهم من أبرز اللاعبين.

نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، تقريرًا عن أبرز النجوم الذين نجحوا فى تخطى كابوس المواسم الأولى مع الفرق الكبرى، ليتحولوا إلى لاعبين أساسيين ونجوم للنادى بفضل القليل من الصبر، نستعرضهم فى التقرير التالى..

 

روبرت بيريز

خاض النجم الفرنسى روبرت بيريز موسمًا صعبًا فى بداية مشواره مع أرسنال الإنجليزى 2000/2001، وفشل فى التألق مبكرًا، إلا أنه ولحسن الحظ نجح فى تقديم مستوى رائع فى الموسم الثانى وساعد الجانرز على التتويج بلقب البريميرليج، كما حصد جائزة أفضل لاعب من قبل رابطة كتاب كرة القدم.

بيريز
بيريز

 

لوكا مودريتش

بعد أن قضى النجم الكرواتى لوكا مودريتش، 4 مواسم رائعة فى الدورى الإنجليزى، شعر مشجعى جماهير ريال مدريد الإسبانى بالصدمة بعد المستوى الذى ظهر به اللاعب فى موسمه الأول مع الملكى 2012/2013، لدرجة أن تم اختياره أسوأ صفقة فى الموسم.

لكن سرعان ما نجح مودريتش فى تقديم أداء رائع مع ريال مدريد وأصبح من أفضل لاعبى الوسط فى جيله، وتوج بالعديد من البطولات مع الفريق.

مودريتش
مودريتش

 

دى خيا

انضم الحارس الإسبانى دافيد دى خيا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى، مع وجود ضغط كبير عليه لأن البعض اختاره كخيلفة للحارس الأسطورى فان دير سار، لكنه فشل فى التكييف مع الفريق فى الموسم الأول 2011/2012، لكنه نجح بالموسم التالى فى التألق ليصبح واحدًا من أفضل الحراس العالم.

دى خيا
دى خيا

 

جاريث بيل

وصل النجم الويلزى جاريث بيل، إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزى، باعتباره شابًا واعدًا لكنه تعرض للإصابة فى الموسم الأول مع السبيرز 2007/2008، ليغيب فترة طويلة ويستغرق بعض الوقت حتى يعود للتشكيل الأساسى مرة أخرى، ثم تألق بشكل لافت للأنظار ما دعا ريال مدريد للتعاقد معه.

جاريث بيل
جاريث بيل

 

دروجبا

دفع نادى تشيلسى الإنجليزى 24 مليون جنيه استرلينى، للتعاقد مع المهاجم الإيفوارى ديديه دروجبا فى عام 2004، لكنه ظهر بمستوى متوسط فى أول موسمين بتسجيل 16 هدفًا فى كل منهما، لكنه نجح فى تخطى هذه الفترة بتقديم أفضل مستوياته وسجلاته التهديفية الرائعة التى قادت البلوز للتتويج بالألقاب الكبرى.

دروجبا
دروجبا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة