بالصورة.. أحمد المسلمانى يوقع عقد كتابه "الهندسة السياسية" مع المصرية اللبنانية

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 01:42 م
بالصورة.. أحمد المسلمانى يوقع عقد كتابه "الهندسة السياسية" مع المصرية اللبنانية أحمد الملسمانى خلال توقيع عقد كتابه مع الناشر محمد رشاد
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت الدار المصرية اللبنانية للنشر والتوزيع، عقد الكتاب الجديد للكاتب أحمد المسلمانى "الهندسة السياسية"، فى مقر الدار وسط القاهرة، صباح اليوم، بحضور الناشر محمد رشاد رئيس الدار ورئيس اتحاد الناشرين العرب.

 

وأشاد أحمد المسلمانى، فى تصريحات صحفية عقب توقيع كتابه "الهندسة السياسية" بالمستوى الراقى للدار المصرية اللبنانية معرفياً وفنياً ودورها الكبير فى نشر الثقافة مصرياً وعربياً.

 

وأضاف المسلمانى، أن كتاب "الهندسة السياسية" يطرح رؤية فى الاستراتيجية الحضارية، وهى تتضمن رؤية جديدة للتاريخ، ورؤية شاملة للحاضر .

 

كما أن الكتاب الذى يطرح مفهوم الهندسة السياسية على هذا النحو لأول مرة فى الفكر السياسى المعاصر يشتمل على فصل كامل يقدم نماذج مصرية وعالمية من كبار رواد الهندسة السياسية عبر التاريخ .

 

يذكر أن الكاتب أحمد المسلمانى قد عمل مستشاراً للدكتور أحمد زويل الحائز على جائزة نوبل فى العلوم كما عمل مستشار للرئيس السابق عدلى منصور، وقد حظيت كتبه "مصر الكبرى" و "ما بعد إسرائيل" و "الجهاد ضد الجهاد" بنجاح كبير وانتشار واسع .

 

 

أحمد الملسمانى خلال توقيع عقد كتابه مع الناشر محمد رشاد
أحمد الملسمانى خلال توقيع عقد كتابه مع الناشر محمد رشاد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة