برشلونة واثق من حسم التعاقد مع كوتينيو هذا الأسبوع

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 12:33 ص
برشلونة واثق من حسم التعاقد مع كوتينيو هذا الأسبوع فيليب كوتينيو
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة برشلونة واثقة من التعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزى لتعويض رحيل نيمار دا سيلفا المنتظر رحيله إلى باريس سان جيرمان خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وحسب "راديو كتالونيا" الإسبانى، فإن صفقة انتقال كوتينيو شبه محسومة لصالح الجانب الكتالونى وسيتم الإعلان عنها نهاية الإسبوع الحالى فى حالة رحيل نيمار المرتقب إلى باريس سان جيرمان، ومن المنتظر أن يستفيد البارسا من قيمة صفقة نيمار التى ستبلغ حوالى 222 مليون يورو فى صفقة تاريخية فى كرة القدم لكى يتعاقد مع كوتينيو الذى سيكلفهم أكثر من 100 مليون يورو بحسب إدارة الريدز.

 

وبحسب الإذاعة الإسبانية، فإن لويس سواريز مهاجم برشلونة يعد واحد من مفاتيح نجاح صفقة كوتينيو للبارسا، حيث يرتبط اللاعبان بعلاقة صداقة قوية  يرجع تاريخها للفترة التى لعبها الثنائى معاً فى ليفربول الإنجليزى، حيث قضى سواريز موسم و نصف مع كوتينيو قبل انتقاله إلى صفوف برشلونة.

 

يذكر أن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول رفض رحيل كوتينيو عن الفريق فى الفترة الحالية، إلا أن إدارة الريدز حددت مبلغ 100 مليون يورو من أجل بدأ المفاوضات على بيع كوتينيو لأى فريق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة