نجم برشلونة السابق يكشف حقيقة اتهامه بتهريب المخدرات

الخميس، 10 أغسطس 2017 02:13 م
نجم برشلونة السابق يكشف حقيقة اتهامه بتهريب المخدرات رفائيل ماركيز قائد منتخب المكسيك
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد النجم المكسيكى المخضرم رفائيل ماركيز مدافع برشلونة الأسبق ولاعب فريق أطلس الحالى مؤتمراً صحفياً للرد على الاتهامات التى طالته بالتورط فى تهريب المخدرات بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث نفى كل هذه الاتهامات مؤكداً أنه لا بعيد تماماً عن كل ذلك. 
 
كان ماركيز تم اتهامه من قبل وزارة الخزانة الأمريكية بالضلوع فى تهريب المخدرات وغسيل الأموال من خلال تجارتها فى الولايات المتحدة الأمريكية، وشمل الاتهام 22 شخصاً آخرين، و43 مؤسسة مكسيكية من بينهم فريق كرة قدم.
 
قال ماركيز فى المؤتمر الصحفى رداً على تلك الاتهامات: "أنا أنكر بشكل قاطع أى علاقة لى بهذه المنظمات.. أوضح لكم أننى لم أشارك تماماً فى أى من هذه المنظمات". 
 
تابع قائد المنتخب المكسيكى قائلاً: "أنا أفهم وضعى القانونى الحالى وسأطلب فوراً توضيح كل الوقائع بدعم من فريق المحامين الخاص بى.. أنا مستعد للتعاون مع مختلف السلطات والحكومات للتوصل إلى الحقيقة".
 
أضاف ماركيز قائلاً: "أريد أن أطلب منكم كل الاحترام لأسرتى لأن موقفى صعب للغاية والوضع ليس طبيعى.. الأمر متعلق بجرائم منظمة وهذا معقد جداً.. أعتقد أنها أصعب مباراة فى حياتى رغم كل ما خضته طوال مسيرتى".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة