اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 11 / 8 / 2017 توقيع محمود علاء

الجمعة، 11 أغسطس 2017 07:37 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 11 / 8 / 2017 توقيع محمود علاء محمود علاء فى الزمالك مع هانى زاده
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة 11 / 8 / 2017 العديد من الأخبار المهمة التى يأتى على رأسه توقيع محمود علاء مدافع وادى دجلة، لمدة خمس مواسم مقبلة، مع حدوث خلاف مع ناديه حول القيمة المادية للصفقة.

مرتضى منصور يعلن توقيع محمود علاء 5مواسم وخلاف مع دجلة على القيمة

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ، أن المفاوضات مستمرة مع وادى دجلة لتحديد السعر النهائى لرحيل محمود علاء، مضيفاً أن هناك خلاف حول قيمة الصفقة، موضحا أن وادى دجلة طلب 12 مليون جنيه، وهذا مبلغ كبير، واللاعب وقع خمس سنوات، والاتفاق معه منتهى، ونتفاوض حالياً مع وادى دجلة لتخفيض المقابل المادى.
محمود علاء فى جلسة مرتضى منصور
محمود علاء فى جلسة مرتضى منصور

الزمالك يعرض 6 ملايين ولاعبين على دجلة لإتمام صفقة محمود علاء

عرض مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، سداد 6 ملايين جنيه بشكل فورى للحصول على خدماتمحمود علاء مدافع الفريق الدجلاوى، بعد توقيعه للزمالك لمدة خمس مواسم مقبلة.
 
أجرى رئيس نادى الزمالك، اتصالاً هاتفيًا بماجد سامى رئيس وادى دجلة على هامش الجلسة التى عقدها مع محمود علاء، اليوم الجمعة، فى مقر قلعة ميت عقبة.
محمود علاء مع هانى زاده وتامر النحاس
محمود علاء مع هانى زاده وتامر النحاس
 
نجوم المستقبل "سلاح" الزمالك لضم إبراهيم حسن بـ12 مليون جنيه
 
لجأ نادى الزمالك، إلى التسلح بنادى نجوم المستقبل، من أجل إنهاء صفقة ضم إبراهيم حسن من الإسماعيلى، حيث أرسل أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى الأبيض عرضاً رسمياً إلى إدارة الدراويش برغبة الزمالك فى الحصول على خدمات اللاعب مقابل 12 مليون جنيه.

وعلم مسئولو نادى الزمالك، أن ليس من حق الإسماعيلي رفض أى عرض يوافق عليه نجوم المستقبل بشأن إبراهيم حسن بقيمة مادية كبيرة وإلا تتكلف إدارة الدراويش قيمة 50% من العرض لصالح نجوم المستقبل للإبقاء على اللاعب بين صفوف الإسماعيلى وهو الاتفاق الذى كان بين الناديين عند انتقال ابراهيم حسن للدراويش من نجوم المستقبل.

مفاجأة.. الإسماعيلى مهدد بغرامة500 ألف دولار بعد عرض الزمالك لـ"دى ماريا"

كشف محمد الطويلة، رئيس نادى نجوم المستقبل، مفاجأة كبرى بأن العقد المُبرم بين ناديه والإسماعيلى بشأن إبراهيم حسن الملقب بـ"دى ماريا"، ينص على تغريم الدراويش 500 ألف دولار، فى حال إخفاء أى عرض يصل لإبراهيم حسن لاعب النجوم السابق والإسماعيلى الحالى بعد وصول عرض من نادى الزمالك لضمه.

رئيس الزمالك يعلن فتح صفحة جديدة بالموافقة على عضويات الصحفيين

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فتح صفحة جديدة مع الجميع، مؤكداً احترامه وتقديره للصحفيين، وموافقته على جميع عضويات الصحفيين التى قدمت له فى الفترة الماضية من خلال النقابة.

مرتضى منصور يعلن فتح صفحة جديدة مع الصحفيين
مرتضى منصور يعلن فتح صفحة جديدة مع الصحفيين

 

قاهر الأهلى يطلب 50 ألف دولار شهرياً لقيادة تدريب الزمالك

طالب المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى للفيصلى الأردنى، تقاضى 50 ألف دولار شهرياً من أجل تولى القيادة الفنية لنادى الزمالك، خلال الفترة المقبلة، بعد عرضه على مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض من قبل وكلائه لخلافة البرتغالى أجستو إيناسيو.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة