على غزال يكشف لـ"اليوم السابع" أسباب اختياره الانضمام لـ "فانكوفر الكندى"

الجمعة، 11 أغسطس 2017 12:31 ص
على غزال يكشف لـ"اليوم السابع" أسباب اختياره الانضمام لـ "فانكوفر الكندى" على غزال
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب اللاعب المصري علي غزال، عن سعادته الغامرة بالانضمام لصفوف فانكوفر وايتكابس الكندى الذى ينافس بالدورى الأمريكى، لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لموسم إضافى.

وقال على غزال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "سعيد بالانضمام لصفوف فانكوفر وايتكابس الكندى، عندما قررت الرحيل عن الصين تلقيت العديد من العروض في أوروبا والخليج بالأضافة إلى فانكوفر".

أضاف، "كارل روبنسون المدير الفني لفانكوفر لعب دوراً كبيراً في انضمامي لصفوف الفريق، لقد تحدث معي ومنحنى الثقة، وأكد لي أن أسلوبي في اللعب تناسب كثيراً الفريق، لذلك قررت الانضمام لصفوف الفريق الكندي".

واصل علي غزال تصريحاته قائلاً، "تجربتي الاحترافية في الصين أصبحت في طي النسيان وتركيزي منصب حالياً مع فريقي الجديد الذى أسعى من خلاله للتألق من جديد والحفاظ على آمل الانضمام للمنتخب الوطني الذى احترم اختيارات جهازه الفني بقيادة هيكتور كوبر".

تابع، "لا أشعر بالقلق من تجربتي الجديدة في الدوري الأمريكي، ومن يريد أن يحقق أهدافه وطموحاته عليه أن يقاتل ويتحدى الصعاب فتذوق طعم النجاح ليس بالأمر السهل بل يحتاج إلى الجهد والمثابرة".

وأعلن فانكوفر وايتكابس الكندى الذى ينافس بالدورى الأمريكى، أمس الخميس، تعاقده رسميا مع اللاعب المصرى على غزال فى صفقة انتقال حر.

وكان "اليوم السابع" انفرد فى الخامس من أغسطس الحالى، بخبر انتقال اللاعب المصرى على غزال لصفوف فانكوفر وايتكابس الكندي، بعدما قرر فسخ تعاقده بالتراضى مع جوازو زهيتشنج الصينى، نتيجة عدم مشاركته فى المباريات الشهر الماضى.

وذكر نادى فانكوفر وايتكابس الكندى، عبر موقعه الرسمى أن على غزال سيرتدى قميص الفريق لمدة موسم مع إمكانية التجديد.

فيما قال كارل روبنسون المدر الفني للفريق، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي "علي غزال لاهب من العيار الثقيل، ويمتلك العديد من المقومات التي تؤهله لتقديم الأضافة القوية للفريق، لاسيما القدرة الجيدة على التعامل مع الكرة، لاشك أن على غزال هو صفقة مثالية للفريق".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة