مدير التأمين الصحى بالسويس: 6 آلاف مواطن يترددون على طوارئ شهريا

الجمعة، 11 أغسطس 2017 04:00 ص
مدير التأمين الصحى بالسويس: 6 آلاف مواطن يترددون على طوارئ شهريا الدكتور محمد حواش مدير التأمين الصحى بالسويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد حواش، مدير التأمين الصحى بالسويس، إن مستشفى التأمين بالمحافظة تستقبل شهريا ما يقرب من 6 آلاف حالة طوارئ من بينها حوادث طرق ومصابين، بسبب حوادث مختلفة وحالات صحية طارئة، كما أجرى بالمستشفى خلال الـ 30 يوما الماضية 400 عملية جراحية.

وأكد محمد حواش لـ"اليوم السابع"، أن مستشفى التأمين الصحى أجرى داخلها خلال الـ 30 يوما الماضية 20 عملية قلب مفتوح بنسبة نجاح 100%، كما أجرى داخلها 140 قسطرة علاجية و170 حالة لعمليات اليوم الواحد.

وكشف محمد حواش، أنه يوجد فى مستشفى التأمين الصحى 8 غرف عناية مركزة فقط بالرغم من أنه يوجد 450 ألف مواطن مستحقين للتأمين الصحى، وهذا عدد قليل للغاية، أيضا لأن غرف العناية المركزة بمستشفى السويس العام التى تعمل هى 11 غرفة عناية فقط.

وأكد محمد حواش، أنه يجب زيادة أعداد غرف العناية المركزة، ويجب أن ترتفع أعداد غرف العناية سواء بالتأمين الصحى أو المستشفى العام بالمحافظة، كما يجب أن يتم تشغيل غرف العناية التى لا تعمل بالمستشفى العام بالمحافظة.

وأشار مدير مستشفى التأمين الصحى بالسويس، أنه مع افتتاح غرفة العناية المركزة للأطفال بمستشفى التأمين الصحى، بدأت تحدث انفراجة، خاصة أننا كنا فى حاجة إلى إنشاء غرفة عناية مركزة مخصصة للأطفال.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة