مرتضى منصور يعلن رحيل 10 لاعبين عن الزمالك رسميا.. رئيس القلعة البيضاء: باسم مرسى "باق".. غموض مصير شيكابالا.. مصطفى فتحى "متمرد".. ونرفض التسرع فى ملف "المدرب الجديد"

السبت، 12 أغسطس 2017 05:54 م
مرتضى منصور يعلن رحيل 10 لاعبين عن الزمالك رسميا.. رئيس القلعة البيضاء: باسم مرسى "باق".. غموض مصير شيكابالا.. مصطفى فتحى "متمرد".. ونرفض التسرع فى ملف "المدرب الجديد" مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مؤتمرا صحفيا أمس السبت، بمقر النادى الأبيض، أعلن خلاله أسماء اللاعبين الراحلين رسميا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ووصل عددهم إلى 10 لاعبين ، بخلاف شيكابالا .

وضمت قائمة الراحلين كل من، "مايوكا، أحمد جعفر، صلاح ريكو، إسلام جمال، شوقى السعيد، إبراهيم صلاح، على فتحى، محمد ناصف، أسامة إبراهيم، محمد مسعد".

وأكد منصور أن هؤلاء اللاعبين سيرحلون عن القلعة البيضاء ما لم يغير طارق يحيى رأيه فى لاعب أو أكثر، ولن يرحل أى لاعب مجانا، حتى إن انتهت إعارته، مثل محمد سالم، أو رمزى خالد .

وكشف رئيس الزمالك أن اللاعبين المقرر رحيلهم ليس لسوء أدائهم ولكن لم يأخذوا فرصتهم فى الفريق والتى من الممكن أن يحصلوا عليها فى أندية أخرى .

وأشار إلى أن هناك اتفاقا على كل اللاعبين المقرر رحيلهم عدا لاعب واحد فقط ، هناك خلاف عليه، وعن اللاعبين المنضمين للفريق  حازم إمام، وخالد قمر، وإبراهيم عبد الخالق، أما الأفارقة فتم ضم أقوى 3 أفارقة وهم  كاسونجو واشيمبونج وسيسيه وداودا، كما تم ضم أحمد داودا وأحمد مجدي ومحمود علاء، بالإضافة إلى الاقتراب من محمد الشامي وعبد الله جمعة، ومحمد أشرف روقة لاعب الجيش .

وفيما يخص شيكابالا فلديه رغبة للرحيل، إذ اتفق مع ميدو فى وادي دجلة وحسام حسن في المصرى، موضحا أن باسم مرسي ليس ضمن الراحلين، وأن أي من لاعبي الفريق لم يتلق عروضا حتى الآن بخلاف شيكابالا.

وأكد مرتضى منصور أنه كلما تم التقدم بعرض إلى النادى الإسماعيلى وطلب ضم لاعب، يكون الرد" البلد هتولع"، فى المقابل يتم بيع أكثر من لاعب من الإسماعيلى للقلعة الحمراء، ولا يوجد لاعب طالب الزمالك بضمه وتمت الصفقة، خاصة أن الرد الوحيد هو البلد هتولع، فى حين عندما انتقل أنطوى و حجازى و مروان محسن والسولية والسعيد إلى الأهلى البلد مولعتش".

ووصف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى بـ "المتمرد"..قائلا: "مصطفى فتحى تلقى عرضا من إيطاليا بـ 300 ألف دولار ولما رفضنا الاستغناء عنه رفض "يحرز أهداف" وهرب بعد مباراة الأهلى ورفض التوقيع على عقد ثلاثى".

أضاف:"رفضت إرسال بطاقته للسعودية حتى يوقع على العقود ورفض اللاعب الرد على وكلائه، وتلقيت اتصالا من رئيس التعاون تعهد من خلاله بأن يضمن تمديد تعاقد مصطفى مع الزمالك لذلك أرسلنا له بطاقة اللاعب".

على صعيد متصل، يدرس مسئولو نادى الزمالك السيرة الذاتية لعدد من المدربين، المقرر أن يتولى أحدهم المهمة الفنية للقلعة البيضاء للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد مرتضى منصور، أن الزمالك غير متسرع فى الإعلان عن المدير الفنى الجديد، لأن هناك مديرا فنيا كبيرا هو طارق يحيى، وسيقود فترة الإعداد لحين التعاقد مع مدير فنى.

 

 

مرتضى منصور (1)
 
 
مرتضى منصور (2)
 
 
مرتضى منصور (3)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (1)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (2)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (3)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (4)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (5)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (6)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (7)
 
 









مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

elsayed

بطل كدب

انطوى جاى من الشباب السعودى - حجازى من فورتينا الايطالى -السيولة من الشعب الامارتى - السعيد انتهاء عقد وجة الاهلى - اما مروان الوحيد اللى الاسماعليى باعة برقم ماكنشى يقدر يرفضة10 ملايين جنية ومرديش يلعب للزمالك المشكلة انك بتكدب ع طووول وتعمل نفسك نااااسى- حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

elsayed

فريق الكورة

تعرف تقولى مين من ابناء النادى كان عندك الموسم دة ف الفريق غير شيكا ومصطفى فتحى ومحمد ابراهيم وابوالفتوح - شوف كام واحد كان اساسى ف الماعب شوف بقى النادى الاهلى اكرامى سعد - محمد هانى حتى حسين السيد ابن الاهلى ورجع حسام عاشور - غالى - عمرو جمال - متعب - مؤمن ابن الاهلى - مين تانى انا بتفكر الى كا ف الملعلب لايقل 5 لاعيبن- اما الزماك 1 او2 بالكتير

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيى جمال

الزمالك .. النادي العريق !!! حرام اللي بيحصل فيه !!!!

كيف ينسجم هؤلاء اللاعبين اللي من الشرق و من الغرب و جاءوا بطريقة عشوائية .. فين المهاجم الصريح اللي يقدر يحرز اهداف و عنده موهبة ؟ باسم مرسي ؟ فين صانع اللعب ؟ فين بديل المهاجم - اذا أصيب - فين الباك الشمال و و الونج الشمال ؟؟ مين هيلعب دفاع و وسط و هجوم ؟ حرام ما يحدث في نادي الزمالك .. الأندية الثانية مستقرة و تدعم خطوطها بلاعب او اثنين !!! المقاصة و سموحة و المصري و بتروجيت و الإسماعيلي .. اندية مستقرة و لديها إدارة عاقلة .. مش عاوز أتكلم عن النادي الأهلي .. لأن الإدارة هناك تعمل حساب الأعضاء و النجوم و كل شيئ بنظام .. العادة ان الأندية الكبرى تطعم فريقها بمجموعة من الشباب يلعبوا بجوار كبار النجوم و تكون هذه طريقة تجديد دماء الفريق للمحافظة على القوة و السرعة بجوار الخبرة و المهارة ..لكن مرتضى راح سوق العبور و اشترى من كل الاشكال بطريقة لا تمت للرياضة بصله كانه يشتري كوسه و بطاطس و باذنجان و بطيخ ..و يجد المدرب صعوبة في تجميع هؤلاء اللاعبين مع بعض ... دول محتاجين سنة او اكثر يلعبوا مع بعض علشان التجانس و يفهموا طريقة بعض و يقربوا من بعض ساعات الدفاع و الهجوم ... كان المفروض يتعاقد مع المدرب أولا ..و بمساعدة المدرب و رؤيته يختاروا معاً بعض اللاعبين لتدعيم بعض المراكز و ليس لبيع الفريق و شراء فريق جديد .. لا تنتظروا أن يحصل الزمالك على اية بطوله او يفوز على النادي الأهلي طالما مرتضى منصور و أولاده في نادي الزمالك ..و انتظروا قريبا الزمالك يستغنى عن المدرب - الذي لم يتعاقد معه بعد - طبيعي هيحتاج و قت لينسجم اللاعبين مع بعض و يبدأ يبان الشغل الجديد بعد مرور الدور الأول من الدوري ..هل سيصبر مرتضى لما يتعادل او يهزم فريق الزمالك مع المدرب الجديد ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

انا اهلاويةولكن لى رأى صائب بخصوص شيكابالا

انصح شيكابالا بالانضمام لفريق المصرى بقيادة حسام وابراهيم حسن -- كفاية ذل ومهانة لشيكابالا ولأنه لاعب متميز جداااااااا وعن نفسى احترم قدراته الفنية بكرة القدم

عدد الردود 0

بواسطة:

مايكل كمال

مرتضى ارحل

حرام كل اللعيبه ده تمشى وحرام الملايين إللى بتصرف كل موسم اهتم بقطاع الناشين أحسن والأهلى فوق الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد بلال

الحرامي أهوه

يامورتا ياحراااااااااااامي

عدد الردود 0

بواسطة:

Adam

انت إنسان مستفز جداااااااا

ربنا يصبرنا عليك يا تغور يا تيجي مصيبة تاخذك ........ خلص الكلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة