اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 13 / 8 / 2017 توقيع محمد رمضان ورحيل ريكو

الأحد، 13 أغسطس 2017 10:49 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 13 / 8 / 2017 توقيع محمد رمضان ورحيل ريكو محمد رمضان فى مباراة لبتروجت أمام الأسيوطى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد 13 / 8 / 2017 العديد من الأخبار الهامة التى يأتى على رأسها توقيع محمد رمضان صانع ألعاب بتروجت للفريق الأبيض بجانب الحصول على موافقة مبدئية من إنبى لضم الثنائى محمد الشامى وعبد الله جمعة بخلاف الرحيل الرسمى لصلاح ريكو لمصر المقاصة.

محمد رمضان جوكر بتروجت يوقع للزمالك 4 سنوات رسمياً

حصل نادى الزمالك على توقيع محمد رمضان ، صانع ألعاب فريق بتروجت، لمدة 4 سنوات عقب الجلسة التى جمعته مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

جاء توقيع محمد رمضان لنادى الزمالك بموافقة مجلس إدارة بتروجت، وحضر جلسة التوقيع من النادى البترولى عربى أمين نائب رئيس المجلس ومحمود أباظة المشرف على الكرة، بالإضافة إلى سيد مرعى وميدو حزين وكيلى أعمال اللاعب.

محمد رمضان أمام لاعب الأسيوطى
محمد رمضان أمام لاعب الأسيوطى

 

مرتضى منصور: ريكو فى المقاصة رسميا وأنهينا صفقة "حاوى" بتروجت

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك انتهاء صفقة بيع صلاح ريكو لاعب وسط الفريق لصفوف نادي مصر المقاصة بعد الاتفاق بين الناديين.

وقال منصور في تصريحاته للموقع الرسمي إن الزمالك استلم مستحقاته من الصفقة وانتهت بشكل رسمي، كما أعلن عن الوصول إلى اتفاق مع بتروجت لشراء محمد رمضان وأوضح منصور أنه تم الموافقة على انتقال أحمد جعفر لبتروجت بشكل نهائى وإعارة محمد سالم لمدة موسم واحد.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

إنبى يوافق "مبدئياً" على انتقال الشامى وجمعة للزمالك

تلقى نادي الزمالك موافقة مبدئية من نظيره إنبى، بخصوص انتقال الثنائى محمد الشامى وعبد الله جمعة لاعبى النادى البترولى لصفوف القلعة البيضاء فى الموسم الكروى الجديد.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة حسم المفاوضات بين مسئولى الناديين والاتفاق على المقابل المادى الخاص بحسم الصفقة، بعدما أبدى الزمالك تمسكه بالتعاقد مع ثنائى إنبى، رغم تمسك مسئولى النادى البترولى بخدمات اللاعبين فى بداية المفاوضات.

إبراهيم صلاح يطلب الرحيل المجانى عن الزمالك

يترقب إبراهيم صلاح، لاعب وسط نادى الزمالك، عقد جلسة مع مسئولى ناديه بعد الإعلان عن وضع اسمه ضمن اللاعبين المرحب برحيلهم خلال الميركاتو الصيفى الجارى.
 
وسيخطر إبراهيم صلاح لاعب الزمالك مسئولى ناديه خلال الجلسة المنتظرة بأنه سيحدد وجهته المقبلة بعد دراسة كافة العروض المتاحة أمامه، رافضا الوصايا على رأيه وتحديد وجهته المقبلة عن طريق النادى ليكون رحيله بالمجان خاصة أن قرار رحيله لم يتم إخطاره به .
 

قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض البرازيلى باولو أتورى المدير الفنى السابق لفريق أتلتيكو باراناينسى البرازيلى على مسئولى نادى الزمالك لتولى منصب المدير الفنى للفريق خلال الموسم المقبل.

قام أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، بإجراء اتصال بالمدرب الذى رحب بتدريب الفريق الأبيض، ليتم الاتفاق أن يتم فى المرحلة القادمة الاتفاق على كافة التفاصيل فى حالة اختياره من قبل مجلس إدارة الزمالك، خاصة إنه مازال مرتبط بعقد مع باراناينسى فى منصب المدير الرياضى للفريق بعد رحيله من تدريب الفريق الأول بالنادى ذاته فى الموسم الجديد.

باولو أتورى
باولو أتورى

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة