أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اقتراب يوسين بولت من اللعب مع الشياطين

الإثنين، 14 أغسطس 2017 10:55 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اقتراب يوسين بولت من اللعب مع الشياطين يوسن بولت بقميص مانشستر يونايتد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زال نادي مانشستر يونايتد يحتل اسمه صفحات وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم، وذلك بعد فوزه الكبير أمس السبت على ضيفه وستهام برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" فى ختام منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.  
 
جاءت أبرز أخبار مانشستر يونايتد كالتالى..
 

أسطورة سباقات العدو يقترب من اللعب مع مانشستر يونايتد 

 
يوسين بولت بقميص مانشستر يونايتد
يوسين بولت بقميص مانشستر يونايتد
 
ذكرت شبكة "بى بى سى" البريطانية أن الجامايكى يوسن بولن أسطورة سباقات العدو والملقب بـ"أسرع رجل فى العالم" بات قريبًا من ارتداء قميص مانشستر يونايتد، واللعب معه فى "أولد ترافورد" خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعدما أعلن اعتزاله ألعاب القوى بشكل رسمى، عقب مشاركته الأخيرة فى بطولة العالم بالعاصمة الإنجليزية لندن.
 
وقالت الشبكة الإخبارية إن بولت من المتوقع أن يلعب مع أساطير مانشستر يونايتد فى المباراة الإستعراضية التى ستقام على مسرح الأحلام أمام أساطير برشلونة، فى 2 سبتمبر المقبل، وأنه يجرى محادثات منذ أكثر من شهر مع مسئولى الشياطين الحمر، من أجل الاتفاق على مشاركته فى المباراة. 
 
وتتوقف مشاركة بولت مع مانشستر يونايتد فى المباراة من عدمها تعافيه من الإصابة التى لحقت به أثناء مشاركته فى بطولة العالم بلندن، والتى جاءت لتنهى مشواره الحافل على مضمار السباق، والذى توجه بالحصول على 9 ميداليات ذهبية أولمبية، و19 لقب لبطولة العالم. 
 
ومن المعروف عن بولت أنه من أكبر مشجعى مانشستر يونايتد فى عالم المشاهير، وظهر فى أكثر من حوار صحفى وهو يتمنى الفوز للشياطين الحمر فى مبارياتهم المختلفة. 
 

مانشستر يونايتد يحتفل بعيد ميلاد أندير هيريرا 

 
احتفل مانشستر يونايتد اليوم بعيد ميلاد نجم خط وسطه الإسبانى أندير هيريرا والذى أتم عامه الـ28، حيث إنه من مواليد 14 أغسطس عام 1989، وقام حساب يونايتد عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بنشر مقطع فيديو يتضمن أبرز لحظات اللاعب مع الفريق.
 
 
 
 
كان هيريرا انضم إلى صفوف يونايتد فى أغسطس 2013 قادمًا من أتلتيك بلباو الإسبانى مقابل 24 مليون جنيه إسترلينى، وتُوج معه بكأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس رابطة المحترفين، والدرع الخيرية، والدوري الأوروبي.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة