اخبار ليفربول اليوم عن استبعاد كوتينيو من رحلة هوفنهايم بدورى الأبطال

الإثنين، 14 أغسطس 2017 01:54 م
اخبار ليفربول اليوم عن استبعاد كوتينيو من رحلة هوفنهايم بدورى الأبطال كلوب وكوتينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، قائمة فريقه لمواجهة هوفنهايم الألمانى، المقرر إقامتها غدًا فى ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

فريق ليفربول
فريق ليفربول

كوتينيو يغيب عن مباراة ليفربول وهوفنهايم
 

ضم كلوب 22 لاعبًا لمباراة الغد، وشهدت غياب فيليب كوتينيو نجم ليفربول للإصابة، والذى دخل فى مفاوضات مع برشلونة للانتقال إلى الفريق هذا الصيف لكن إدارة النادى تتمسك باستمراره.

كما يغيب كل من آدم لالانا وناثانيل كلاين ثنائى ليفربلو للإصابة أيضًا.

محمد صلاح ينضم لقائمة ليفربول

وشهدت القائمة تواجد محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى بالقائمة وفيرمينو نجم الريدز لاعب هوفنهايم السابق والذى سيظهر لأول مرة أمام الفريق الذى رحل عنه إلى ليفربول فى 2015.

يورجن كلوب مع لاعبي ليفربول
يورجن كلوب مع لاعبي ليفربول

 

ليفربول ينافس على بطاقة دور مجموعات دورى أبطال أوروبا
 

وتقام مباريات الإياب فى 22 و23 أغسطس الجارى، على أن تنضم الأندية العشرة المتأهلة إلى الـ22 التى تأهلت مباشرة إلى دور المجموعات نتيجة ترتيبها فى دوريات بلادها، فيما تنتقل الفرق العشرة الخاسرة إلى الدورى الأوروبى "يوروبا ليج"، وتسحب قرعة دور المجموعات فى 24 أغسطس فى موناكو.

وتأهل ليفربول إلى الملحق المؤهل إلى دورى أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الرابع فى الدورى الإنجليزى الموسم الماضى، خلف كل من تشيلسى وتوتنهام ومانشستر سيتى الذين تأهلوا مباشرة إلى مرحلة المجموعات.

مدرب ليفربول يعود إلى وطنه
 

يعود الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول إلى موطنه أملا فى تحقيق نتيجة جيدة قبل مباراة الإياب على ملعب "انفيلد" فى سعيه لإعادة الفريق إلى دور المجموعات، التى شارك فيها للمرة الأخيرة قبل 3 أعوام على الرغم من تاريخه الكبير فى المسابقة المتوج بلقبها 5 مرات سابقة آخرها فى 2005.

ومن المتوقع أن يبدأ محمد صلاح فى التشكيل الأساسى بمباراة اليوم بعدما تألق فى ظهوره الأول مع الريدز فى الدوري الإنجليزي بتسجيله هدفًا والتسبب فى ركلة جزاء بالمباراة التى انتهت بالتعادل 3/3 أمام واتفورد السبت الماضى.

وستحمل مباراة اليوم أهمية خاصة إلى روبرتو فيرمينو نجم ليفربول إذ أنها تأتى أمام فريقه السابق الذى لعب إليه قبل أن ينتقل إلى أنفيلد فى 2015 ويغيب عن الفريق فى مباراة اليوم كل من آدم لالانا ونايثانيل كلاين وفيليب كوتينيو للإصابة حيث تغيب الثلاثى عن مباراة الافتتاح فى الدوري الإنجليزي.

وزار كلوب المانيا مع ليفربول مرتين فاز فيهما على اوجسبورج وفريقه السابق بوروسيا دورتموند في طريقه الى نهائي "يوروبا ليج" قبل موسمين، لكن السجل الشخصي لكلوب ضد هوفنهايم ليس مشجعا، إذ تواجه معه 16 مرة حين كان مدربا لماينز ثم بوروسيا دورتموند، وخرج فائزا 5 مرات مقابل 6 تعادلات و5 هزائم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة