بالصور.. الداخلية تضبط لصا تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من السياح

الإثنين، 14 أغسطس 2017 03:34 م
بالصور.. الداخلية تضبط لصا تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من السياح المتهم
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط سارق هواتف السياح، فى إطار خطة اللواء حسام نصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع الحراسات والتأمين، والتى تتضمن مكافحة الجريمة بشتى صورها داخل المنشآت السياحية والفندقية، ما يؤدى إلى تحقيق أمن السائح فى البلاد منذ وصوله وحتى مغادرته.

 

تلقت إدارة سياحة وأثار جنوب البحر الأحمر بلاغاً، من نزلاء فندق لايرتد جاردن مكادى بسفاجا بتعرض 3 أشخاص (ألمان الجنسية) بسرقة التليفونات المحمولة الخاصة بهم أثناء تواجدهم بالفندق ماركة آى فون 7 .

 

تم جمع التحريات والمعلومات من خلال ضباط مباحث سياحه واثار جنوب البحر الأحمر عن مرتكب تلك الواقعة، من خلال عدة محاور منها فحص العاملين ومراجعة كاميرات المراقبة.

 

تبين من جهود البحث أن مرتكب الواقعه نزيل فى نفس الفندق يدعى "سعد .ر" صاحب مكتب استيراد وتصدير ومقيم سكنا بـ شبروايشى اجا فى الدقهلية ، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب سرقة تليفونات محمولة من نزلاء الفندق المقيم به وسرقة تليفونات من أماكن أخرى تردد عليها، وأبدى استعداده للإرشاد عنها، حيث أرشد عن 17 تليفون مختلف الماركات والألوان "6 اى فون-10سامسونج-1لينوفو " فتم التحفظ على المضبوطات وتقنين الاجراءت والعرض على النيابة العامة، تحت اشراف اللواء مصطفى انسى مدير الاداره العامه لشرطه السياحه والاثار.

 
المتهم
المتهم

المضبوطات
المضبوطات
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة