بالصور.. مدير أمن البحيرة يتفقد المنشآت الشرطية والكنائس بمدينة دمنهور

الإثنين، 14 أغسطس 2017 01:55 م
بالصور.. مدير أمن البحيرة يتفقد المنشآت الشرطية والكنائس بمدينة دمنهور مدير أمن البحيرة يتفقد إدارة الحماية المدنية
البحيرة - جمال ابو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، اليوم الإثنين، الخدمات الأمنية بمدينة دمنهور لمتابعة الالتزام بخطة تأمين المدينة أمنيا، حيث تجول على مركز شرطة دمنهور واضطلع على سير الأعمال الإدارية بالمركز ومدى تفهم الضباط والإفراد لأعمالهم المكلفين بها.

 

ووجه مدير أمن البحيرة ، بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار، كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.

 

واجتمع مدير أمن البحيرة، بالضباط والأفراد بالمركز، موجها بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المركز لإنهاء مصالحهم.

 

كما تفقد إدارة مرور البحيرة، حيث حرص أثناء الجولة فى مناقشة المتردين سواء للتراخيص أو للتجديد الرخصة، عما إذا كانت هناك مشاكل أو معوقات على نوع الخدمة المقدمة من إدارة المرور، حيث إن الجهاز الشرطى جهاز خدمى من الدرجة الأولى هدفه تقديم الخدمات الملائمة للمواطنين، موجه بسرعة إنهاء إجراءات المترددين على إدارة المرور، خاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة،

 

وزار إدارة الحماية المدنية، وشهد بيانات عملية لكافة أقسام الحماية المدنية وكذا المعدات الحديثة التى تم إمداد الحماية المدنية بها من سيارات إطفاء حديثة وسيارات مجهزة وسلم هيدروليكى، للوصول إلى الأدوار المرتفعة وأجهزة الكشف عن المفرقعات، وكذا الإنشاءات والمبانى الحديثة بالإدارة.

 

ووجه بسرعة الاستجابة السريعة للبلاغات فور تلقيها والحرص على تطوير المعدات، وتحديثها بكل ما هو جديد لرفع كفاءة الحماية المدنية وتحقيقها لدورها الفعال فى إطار منظومة الوزارة .

 

ومر مدير أمن البحيرة، على جميع الخدمات المعينة لتأمين الكنائس موجها بعدم وقوف السيارات بمحيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها.

 

وشدد مدير الأمن، على الضباط والأفراد المعينين لتأمين الكنائس بضرورة اليقظة وتمشيط محيط الخدمات الأمنية، وتوسيع دائرة الاشتباه مع الالتزام بالخطة الأمنية التى وضعت لتأمين الكنائس.

الحماية المدينة بالبحيرة
الحماية المدينة بالبحيرة

 

الخدمات الامنية
الخدمات الامنية

 

 

تامين الكنائس بدمنهور
تامين الكنائس بدمنهور

 

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

 

قسم شرطة دمنهور
قسم شرطة دمنهور

 

 

مدير امن البحيرة يتفقد الحماية المدينة
مدير امن البحيرة يتفقد الحماية المدينة

 

 

مدير امن البحيرة يتفقد الخدمات الامنية بمحيط الكنائس
مدير امن البحيرة يتفقد الخدمات الامنية بمحيط الكنائس

 

 

مدير امن البحيرة يتفقد المنشات الشرطية_1
مدير امن البحيرة يتفقد المنشات الشرطية_1

 

 

مدير امن البحيرة
مدير امن البحيرة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة