كوستا: تشيلسى عاملنى مثل المجرم.. ولا أحترم كونتى

الإثنين، 14 أغسطس 2017 12:40 م
كوستا: تشيلسى عاملنى مثل المجرم.. ولا أحترم كونتى دييجو كوستا لاعب تشيلسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية مقابلة حصرية مع المهاجم الإسبانى دييجو كوستا تناولت خلالها أكثر من قضية متعلقة باللاعب، خاصة أزمته مع فريقه تشيلسى الإنجليزى.

من جانبه، قال كوستا "لقد كان صيفًا غريبًا .. فى تشيلسى عملونى وكأننى مجرم".

أضاف المهاجم الإسبانى "أنتظر أن يطلق تشيلسى سراحى، لم أكن أريد الرحيل كنت سعيدًا معهم حتى قال لى المدرب كونتى أنه لا يريد بقائى"، موضحًا: "إنه يريد أن أتدرب مع الفريق الرديف، لم يسمحوا لى بدخول غرفة الملابس أو التواصل مع اللاعبين، أنا لست مجرمًا حتى يفعلوا ذلك".

دييجو كوستا يوضح حقيقة ازمته مع فريقه تشيلسى
دييجو كوستا يوضح حقيقة ازمته مع فريقه تشيلسى

 

تابع كوستا "إذا سألتم زملائى فى الفريق سيقولون نفس الشيء، لقد أرسلوا لى رسائل دعم مؤكدين بأنهم يفتقدوننى كثيرًا".

 

واستمر بحديثه قائلًا "لو اضطررت سأبقى فى البرازيل سنة كاملة دون لعب على أن أعود لتشيلسى، حتى لو قاموا بتغريمى أو عدم دفع راتبى لن أعود".

كوستا ومدربه كونتى
كوستا ومدربه كونتى

 

كما انتقد كوستا الأسلوب الذى اتبعه كونتى للتخلى عنه من خلال رسالة، قائلًا "هناك طرق مباشرة لفعل هذا، لا يجب أن يفعل ذلك عن طريق الرسالة، يجب أن تكون صادقًا ومباشرًا"، مضيفًا: "لقد صدمتنى تلك الرسالة وكنت وقتها مع بعثة المنتخب الإسبانى، ولكنى هادئ الآن".

 

واصل مهاجم تشيلسى حديثه قائلًا "كنت على وشك تجديد عقدى فى يناير ولكن هناك أشياء حدثت من جانب المدرب أوقفت ذلك".كما هاجم مدرب تشيلسى كونت قائلًا "لقد كان وراء إيقاف تجديد عقدى، أفكاره كانت محدودة جدًا لقد عرفته وقتها على حقيقته"، مضيفًا: "أحترم كونتى كمدرب لقد قام بعمل كبير ولكنه ليس قريبًا من اللاعبين وليس لديه كاريزما لذلك أنا لا أحترمه كشخص".

وسخر كوستا من خسارة فريقه تشيلسى أمام بيرنلى فى الجولة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي، قائلًا "الأمور تسير بشكل جيد فى تشيلسى.. أليس كذلك؟"، مضيفًا: "ما يحدث فى تشيلسى الآن أمر محزن".

مورينيو مدرب كوستا السابق فى تشيلسى
مورينيو مدرب كوستا السابق فى تشيلسى

 

وأشاد كوستا بمدربه السابق جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالى لفريق مانشستر يونايتد بعد دعمه له فى أزمته مع تشيلسى، حيث قال "مورينيو اتصل بى مباشرةً على هاتفى حتى يطمئن عليّ"، مضيفًا: "لقد تمنى لى حظًا موفقًا، لم تحدث أى مشاكل بين وبين جوزيه عندما كان مدربًا فى تشيلسى توجد علاقة قوية بيننا والجميع كان حزينًا حين لم تسير الأمور معه جيدًا".

 

وتوقع كوستا تألق بديله ألفارو موراتا الذى تعاقد معه تشيلسى هذا الصيف مقابل 80 مليون يورو، قائلًا "موراتا لاعب عظيم، وبجنون سوق الانتقالات الحالة أعتقد أنه انتقل بسعر مناسب بالنسبة للاعب شاب وموهوب وسينجح فى تشيلسى".

كوستا بقميص فريقه السابق اتلتيكو مدريد
كوستا بقميص فريقه السابق اتلتيكو مدريد

 

وتساءل كوستا فى نهاية تصريحاته "لماذا لا يريد تشيلسى رحيلى إن لم يكن يريدنى؟ رغبتى هى الذهاب إلى أتليتكو مدريد، أريد الانتقال إلى النادى الذى أريده وليس الذى سيدفع أكثر وهو ما يريده تشيلسى لذلك يرغب ببيعى للدوري الصينى أو أى نادى أخر غير أتلتيكو للحصول على أموال أكثر".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة