نيابة المنصورة تخلى سبيل طفلة جمعت بين زوجين بعقدين عرفيين

الإثنين، 14 أغسطس 2017 04:10 م
نيابة المنصورة تخلى سبيل طفلة جمعت بين زوجين بعقدين عرفيين اللواء إيمن الملاح مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة المنصورة، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، من قرية البرامون، التابعة لمركز المنصورة فى الدقهلية، وذلك بعد اتهامها بالجمع بين زوجين بعقدين عرفيين، وذلك لعدم كفاية الأدلة.

 

وأكد مصدر أمنى، على أن الفتاة أكدت فى التحقيقات على أنها تزوجت بشاب عرفيا يبلغ من العمر 23 عامًا على يد مأذون شرعى وبعلم أسرتها ولكنه كان يعتدى عليها بالضرب وإجبارها على العمل من أجل الإنفاق على المنزل وطلبت منه الطلاق وقامت بالذهاب إلى جدتها للإقامة معها.

 

وأضاف المصدر، أن الفتاة بعد أقامت مع جدتها بقرية البرامون تعرفت على شاب يبلغ من العمر 21 سنة، وقررت أن تتزوجه بورقة عرفيه مؤكدة على أنها كانت تظن أنها طلقت من زوجها الأول، كما نفت ما تردد من والدتها على أن زوجها الثانى قام بخطفها.

 

وكانت والدة الفتاة حررت محضرا بمركز شرطة المنصورة، ضد زوج نجلتها الأخير، واتهمته فيها باستدراجها والزواج منها عرفيا، مستغلا صغر سنها، وأقرت أن نجلتها متزوجة من آخر عرفيا، وأثبتت ذلك فى المحضر.

 

وتمكنت ضباط مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز من القبض على زوج الفتاة الأخير الذى يدعى "أحمد ح س" يبلغ من العمر 21 عاما، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 14982 لعام 2017.

 

فيما أكد مصدر أمنى، على أن الشاب اعترف بزواج الفتاة بكامل إرادتها، وعاشت معه لأيام قليلة، ولكن دون علم أهلها، مؤكدا على أنه لم يعلم أن الفتاة كانت متزوجة عرفيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة