وزير النقل فى محكمة البرلمان .. صورة أبلغ من 1000 كلمة

الإثنين، 14 أغسطس 2017 03:32 م
وزير النقل فى محكمة البرلمان  .. صورة أبلغ من 1000 كلمة هشام عرفات وزير النقل
كتابة وتصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستحق وزير النقل المهندس هشام عرفات لقب رجل الحكومة الأول تحت قبة البرلمان اليوم ، ليس لأدائه اللافت فى إدارة وزارة النقل منذ توليه المسئولية ولا لقراراته الجريئة لتطوير منظومة النقل، إنما لأنه المسئول التنفيذى الأول عن حادث قطارى الإسكندرية الذى وقع قبل أيام وأسفر عن وفاة  وإصابة العشرات .

اليوم جرت محاكمة علنية للوزير هشام عرفات بلجنة النقل فى البرلمان، كان دافعها الوحيد محاولة الإجابة عن الأسئلة الصعبة، المتمثلة فى، ما هو السر وراء تكرار حوادث القطارات من تصادم وحرائق وخروج عن القضبان وقيادة بإهمال ينتج عنها وفاة العشرات من المصريين .

اليوم السابع رصد " صوة اليوم " من وقائع جلسات محاكمة وزير النقل التى امتدت لقرابة 3 ساعات ونصف ، والصورة كانت من نصيب الوزير هشام عرفات .. الصورة تحمل دلالات كثيرة عن هموم يحملها الوزير على عاتقه، كى لا تتكر الأزمة مرة أخرى، خاصة أنه وعد البرلمان بذلك، واستمر فى الشرح والتحليل والتفسير لأزمة السكك الحديدية .

الصورة أبلغ من الف كلمة ، تكشف بلا شك عن حجم القلق الذى ينتاب الوزير بعد حادث الإسكندرية، والتحدى الذى ينتظره ليثبت قدرته على خلق منظومة نقل حديثة تقدم خدمات حقيقة للمصريين وتحافظ على سلامتهم .

هشام عرفات وزير النقل
هشام عرفات وزيرالنقل

 

 










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

يا حرام هههههه

بيجيلو تقارير مزورة مثل مبارك من زكريا عزمى و أعوانة بأن كلة تمام يا فندم و السكة الحديد كلها مضبوطة ولا يوجد اى جرار محتاج لصيانة و الوزير يا عينى بيصدق شوية البراطيش اللى مأمنهم على حياة المواطنين و هذة هى النتيجة كثرة الحوادث و الكوارث من سائقين مدمنين مخدرات

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

تما ا ا م . الله يفتح عليكم . إسمه (( المسؤل التنفيذى الأول عن حادث قطارى الأسكندرية )) !!!

لم نكن نعلم أن رئيس هيئة السكة الحديد ، كان يقود أحد القطارين . ولم نعلم أنه كان فى أحد أكشاك التحويلات ، أو يتحكم فى أذرع السيمافورات ، أو أنه رفع جهاز التحكم الآلى فى سرعة القطار ، أو أنه كسر الإشارات الحمراء ، أو أنه مسؤل عن ورش الصيانة ، وخرج من تحت يديه قطاراً أو جراراً معطلاً . لكنه إستقال . أو أُقيل . لماذا ؟! لمســـــــــــــــــؤوووووليته الأدبـــــــــــية . قول ورايا ياوزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر النقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل . مسؤليته الأدبية . عارف يعنى إيه مسؤليته الأدبية ؟! إبقى خللى حد كبير وبيفهم يشرح لك يعنى إيه ((مسؤليته الأدبية !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء تقدم مصر و المصرين

انا قولت العيب في الكلاب الضالة من الموظفين الفاسدين و المستهترين وليس في الوزراء

للاسف كثير من الجهلاء و الاغبياء ميعرفوش ان فشل اي وزارة سبابها الموظفين وليس الوزراء لان ليس من المنطق و العقل ان الوزير هيوقف علي كل موظف رقيب للاسف الكلاب الضالة اعداء تقدم مصر من الموظفين يقول للوزير حاضر يفتدم و يعملو العكس او ميعملوش من اساسه عملهم المنوط بهم

عدد الردود 0

بواسطة:

شكرى

اليس الاولى به صرف مبالغ المكافات فى التحليل والتجديد

العمل الوحيد ااذى قام به معالى الوزير هو صرف مكافءةة ڜهرىن للعاملين بالسكة الحديد. اليس الاولى به ان يستخدم هذا المپلغ المصروف كمكافات للاحلال والتجديد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة