الوصايا الخمسة لـ"أولاد البدرى" قبل نهائى الكأس.. المدير الفنى يطالب لاعبى الأهلى بتعاون خط الهجوم للتسجيل المبكر وعدم إهدار الفرص.. ويحذر من أخطاء الدفاع والاحتكاك مع لاعبى المصرى.. ويؤكد: احترموا قرارت الحكم

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 11:28 ص
الوصايا الخمسة لـ"أولاد البدرى" قبل نهائى الكأس.. المدير الفنى يطالب لاعبى الأهلى بتعاون خط الهجوم للتسجيل المبكر وعدم إهدار الفرص.. ويحذر من أخطاء الدفاع والاحتكاك مع لاعبى المصرى.. ويؤكد: احترموا قرارت الحكم حسام البدرى يوصى لاعبى الأهلى بالتسجيل المبكر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثّف حسام البدرى المدير الفنى للأهلي من تعليماته ومحاضراته للاعبى الفريق خلال الساعات الماضية خلال تواجد الفريق بمعسكر الإسكندرية قبل لقاء المصرى المُرتقب المُقرر له الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، باستاد برج العرب فى نهائى كأس مصر.

وتحدث حسام البدرى مع لاعبيه عن أهمية الفوز ومنحهم عدة نصائح يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية من أجل الفوز واستعادة الكأس الغائبة عن الجزيرة منذ عشر سنوات:

1_ضربة البداية ..

شدد حسام البدرى على ضرورة تسجيل هدف مُبكر وعدم منح الفرصة للفريق البورسعيدى من أجل الاستحواذ المبكر، لأن التسجيل المُبكر يمنح الفريق أريحية فى التحكم بمجريات المباراة والسيطرة عليها.

وأكد البدرى على ضرورة عدم ترك الفرصة للمصرى من أجل "الجرأة" والتسجيل فى شباك شريف إكرامى.

حسام البدري
حسام البدرى

2_أخطاء الدفاع

طالب المدير الفنى للأهلى لاعبى خط الدفاع ( رامى ربيعة ومحمد نجيب) من خطورة الفشل فى التعامل مع سرعة لاعبى المصرى وكذلك الكرات العرضية التى تُعد أحد أهم نقاط الضعف فى الفريق الأحمر.

البدرى يرى أن أهم مزايا المصرى هى الهجمة المرتدة والسرعة التى يُجيد لاعبيه تنفيذها وكانت سبباً فى فوز المصرى على الزمالك بثنائية نظيفة فى نهائى كأس مصر.

 

رامي ربيعة
رامي ربيعة

3_تعاون الخط الهجومى

من الأخطاء الفنية التى لم تُعجب حسام البدرى خلال بعض مباريات الفريق الأخيرة محلياً وأفريقياً وكذلك فى البطولة العربية عدم التعاون بين أفراد الخط الهجومى وتحديداً بين أجاى وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان.

وأكد البدرى أن اللعب الجماعى يُعد أحد أهم أسلحة الأهلى التى تؤهله للفوز دائماً إذا استخدمها دائماً.

 

وليد سليماااان
وليد سليمان

4_تحذير من استفزازات لاعبى المصرى

حذّر المدير الفنى للأهلى لاعبيه من استفزاز لاعبى المصرى وهو ما حدث فى أكثر من لقاء جمع الفريقين خلال الفترة الماضية، وأكد البدرى للاعبيه على ضرورة الهدوء وعدم الرضوخ لأية محاولات قد تُبعدهم عن أجواء اللقاء.

 

فريق المصري
فريق المصري

 

5_عدم الاعتراض على الحكم

من أهم "وصايا" حسام البدرى للعبى الأهلى خلال الساعات الماضية الانصياع لقرارات النرويجى سفين أوفار حكم اللقاء وعدم الاعتراض عليها مهما كانت، وشدد لهم على ضرورة الهدوء والحفاظ على أعصابهم باعتبار أن ذلك من أهم مطالب الفوز لأى فريق.

 

حكم نهائي كأس مصر
حكم نهائي كأس مصر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة