أخبار ريال مدريد اليوم تكشف عن العقوبات التى تنتظر زيدان بسبب رونالدو

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 03:53 م
أخبار ريال مدريد اليوم تكشف عن العقوبات التى تنتظر زيدان بسبب رونالدو زيدان مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى عقوبة الإيقاف بعد التصريحات التى خرج بها خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الكلاسيكو التى تجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة والمقرر إقامتها فى الحادية عشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

مدرب ريال مدريد يواجه عقوبة الإيقاف وغرامة مالية بعد انتقاد قرار إيقاف "الدون"
 

أشارت صحيفة "ماركا" الأسبانية ، إلى أن لجنة الحكام بالاتحاد الأسبانى ستفتح تحقيقا مع مدرب ريال مدريد بعد تصريحه الأحد الماضى، الذى قال فيه "شىء ما يحدث" تعليقاً على عقوبة إيقاف البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم الملكى لمدة 5 مباريات شاملة إياب السوبر الأسبانى الليلة .

ومن المحتمل أن يتم إتخاذ إجراءات تأديبية ضد المدرب الفرنسى وإيقافه وقد يمتد الأمر إلى توقيع غرامة مالية كبيرة عليه بعد إنتقاده قرار الإتحاد الأسبانى بإيقاف رونالدو .

وكان الإتحاد الأسبانى قد قرر إيقاف كريستيانو رونالدو لمدة 5 مباريات من بينها لقاء إياب السوبر المحلى مساء اليوم ، الأربعاء ، ثم أول 4 مواجهات فى الدورى الأسبانى بالموسم الجديد 2017/2018 .

وأكد مسئولى الإتحاد الأسبانى على عقوبة إيقاف رونالدو 5 مباريات رافضين الطعن المقدم من قبل مسئولى ريال مدريد لتقليص العقوبة .

رئيس ريال مدريد مع بارتوميو
رئيس ريال مدريد مع بارتوميو

رئيس ريال مدريد يستقبل جوسيب ماريا بارتوميو
 

على جانب أخر، إستقبل فلورنتنيو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الأسبانى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بعد وصول الأخير إلى العاصمة "مدريد" من أجل حضور لقاء إياب السوبر المحلى بين الفريقين فى الحادية عشر مساء اليوم ، الأربعاء ، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ودعا رئيس نادى ريال مدريد بارتوميو على مأدبة غداء خاصة برفقة باقى مسئولى الفريق الكتالونى قبل ساعات من لقاء الكلاسيكو المرتقب بين الملكى والبارسا.

وكشف دانى كارفخال الظهير الأيمن لريال مدريد الإسبانى عن رد فعل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكى، بعد طرده فى مباراة الكلاسيكو التى أقيمت أول أمس الأحد على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب السوبر الإسبانى، والتى انتهت بفوز الميرينجى بنتيجة 3-1.

رونالدو بعد تلقى البطاقة الحمراء
رونالدو بعد تلقى البطاقة الحمراء

ظهير ريال مدريد يكشف رد فعل رونالدو بعد طرده فى الكلاسيكو
 

 قال دانى  كارفخال ظهير ريال مدريد، فى المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة إياب السوبر الإسبانى، المحدد لها غدا الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، إن زميله البرتغالى كريستيانو رونالدو غاضب بشدة لطرده فى مباراة الكلاسيكو الماضية، نظرا لكونه تعرض للدفع من لاعب برشلونة، وأنه لم يكن يستحق الطرد.

وأشار كارفخال إلى أن رونالدو يأمل فى تقليص عقوبته فى أقرب وقت ممكن لكونها غير مستحقة وأنه تم دفعه بالفعل.

وأضاف ظهير ريال مدريد، قائلا "العقوبة على كريستيانو رونالدو مُفرطة، لقد تم دفعه ولم يستحق الطرد وآمل أن تلغى اللجنة هذه العقوبة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة