إزالة 24 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة فى سوهاج والدقهلية

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 01:46 م
إزالة 24 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة فى سوهاج والدقهلية إزالة تعديات - أرشيفية
سوهاج – عمرو خلف والدقهلية محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة اخميم قد قامت بحملة مكبرة بالتعاون مع الجهات الأمنية لإزالة التعديات على الاراضى أملاك الدولة بنطاق مركز أخميم، حيث تم ازالة 24 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة بقرى نيدة وأبار والصوامعة بمساحة 3 أفدنة وقيراطان.

وشدد عبد المنعم، فى بيان له اليوم، على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى والجهات المعنية بتكثيف الحملات والتنسيق مع الأجهزة الأمنية لإزالة جميع التعديات على الاراضى املاك الدولة بنطاق المحافظة سواء داخل الزمام أو خارجه.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم أنه تم أيضًا إزالة التعديات على مساحة 4 قراريط بقرية الحواويش، مؤكدا على المتابعة المستمرة وإزالة جميع التعديات بنطاق مركز أخميم تنفيذا لتوجيهات المحافظ فى هذا الشأن.

وفى الدقهلية شكل اللواء أحمد رأفت رئيس مركز ومدينة بلقاس، حملة برئاسة حشمت المغازى سكرتير عام الوحدة المحلية بالجزاير، ورئيس القسم الهندسى بالوحدة المحلية، وفنيى الوحدة المحلية، لإزالة التعديات على أملاك الدولة والمبانى المخالفة.

وتم هدم وفك أخشاب بناء لأحد المتعدين على أرض أملاك الدولة، باسم المواطن، محمد.ع، على مساحة 180 متر، وكذلك هدم وفك أخشاب بناء للمتعدى رايق.ر بقرية زيان على مساحة 200 متر، أرض أملاك دولة، وتم عمل محضر انضمامى بالحالتين، وتم أخذ تعهد على المواطنين المتعدين بعدم المعاودة مرة ثانية للمخالفة، وإخطار النيابة العامة والجهات المسؤولية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة