محافظ الأقصر: الانتهاء من مشروع للنقل بين المدن وطرح كراسة الشروط خلال أيام

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 09:57 م
محافظ الأقصر: الانتهاء من مشروع للنقل بين المدن وطرح كراسة الشروط خلال أيام محمد بدر محافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد بدر محافظ الأقصر، أنه تم الإنتهاء من تفاصيل مشروع ضخم للنقل الجماعى للركاب، عبر شركات وتعريفات موحدة بين المدن بالخط الشرقى والغربى بالمحافظة، وذلك للتخفيف عن المواطنين خلال الفترة المقبلة، وتسهيل عملية التنقل بين المدن المختلفة علي مدار الساعة.
 
وأضاف محافظ الأقصر لـ"اليوم السابع"، أن المشروع الجديد للنقل الجماعى يهدف لنقل المواطنين بداية من أقصى جنوب مدينة إسنا بالحدود مع محافظة أسوان، حتى شمالى محافظة الأقصر بالحدود مع محافظة قنا، وتم الاتفاق بين قيادات المحافظة على كافة تفاصيل العمل، وأجرة التنقل بين كل مدينة والخط بالكامل، تمهيداً لطرحه فى مناقصة على شركات النقل الجماعى بالأقصر والصعيد.
 
وأوضح محمد بدر، أن المشروع من المقرر أن يتم عبر المدن فى خطوط محددة تماماً بما يزيد عن 60 أتوبيسا للنقل الجماعى، وأشرف على وضع ملامحه خلال الفترة الماضية كل من اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظة، والعميد محمد صلاح مدير الإدارة العامة للمرور، ومسئولى مديرية النقل وعدد من قيادات المحافظة.
 
وشدد بدر، على أن مشروع النقل الجماعى الجديد، سيساهم بصورة كبيرة فى إنهاء كافة الأزمات والمشكلات اليومية للمواطنين، إذ أن الباصات من المقرر أن تخرج فى موعد محدد على مدار اليوم ذهاباً وإياباً دون الانتظار لتحميل الركاب أو باقى التفاصيل الأخرى للنقل.
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة