مصرع عامل يعانى من مرض ذهنى صدمه قطار بالمراغة سوهاج

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 12:17 م
مصرع عامل يعانى من مرض ذهنى صدمه قطار بالمراغة سوهاج جثه- أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت النيابة العامة بالمراغة شمال محافظة سوهاج بدفن جثة عامل لقى مصرعه عقب اصطدام قطار به حال عبوره شريط السكة من مكان غير مخصص لعبور المشاه، مما نتج عنه وفاته.

 

 

كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء حسن محمود حكمدار المديرية يفيد بوفاة عامل اصطدم به قطار بدائرة مركز المراغة.

 

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية اصطدام القطار رقم 935 مكيف "أسوان الإسكندرية" بـ"عصام . س 23 سنة عامل" ويقيم بذات الناحية حال عبوره شريط السكة من مكان غير مخصص لعبور المشاه مما نتج عنه وفاته .

 

 

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المراغة المركزى بسؤال والده "سليم . ف 46 سنة" عامل بالأوقاف ويقيم بذات الناحية أيد ما جاء بالفحص وأضاف بأنه يعانى من مرض ذهنى ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك .

 

 

لم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات فى حركة سير القطارات بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك تم التنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطنى وقسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3373 إدارى المركز لسنة 2017 وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة